• ×

09:50 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

بريطانيا تقود أكبر عملية بحث عن قاتل أبنت الجوف "ناهد المانع"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  كشفت الشرطة البريطانية عن أنها تقود أكبر عملية بحث للإطاحة بقاتل السعودية "ناهد المانع"، مقارنة بأية جرائم قتل وقعت سابقاً.

ووفقاً لتقارير بريطانية، فإن قائد شرطة مقاطعة "ايسيكس" أطلق عملية بحث غير مسبوقة للبحث عن قاتل الطالبة السعودية التي قُتلت في 17 يونيو الماضي.

وحصل الفريق الأمني المخصص لهذه القضية على نحو ستة آلاف مستند يتعلق بالقضية، إضافة إلى استدعاء ضباط يملكون خبرة كبيرة في مثل هذه الجرائم من مقاطعات أخرى، وكلاب بوليسية متخصصة، وعشرات المخبرين الذي يعملون طوال الوقت على القضية التي شغلت الرأي العام السعودي والبريطاني على مدى الأشهر الماضية.

وقال قائد شرطة ايسيكس إن رجال الأمن يبذلون جهوداً كبيرة لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً إلى أنه يقود فريقاً يعمل على أكبر عملية بحث مقارنة بأية عمليات اغتيال أخرى واجهتهم.

وكانت الشرطة قد كشفت عن مواصفات لأشخاص تريد التحقيق معهم، وبعض الشهود المهمين الذين كانوا بجوار منطقة سالاري بروك تريل في جرينستيد، حيث تم الغدر بالمبتعثة، وفتك الجاني بها.

يُشار إلى أن "ناهد المانع" (31 عاماً) طالبة دكتوراه قُتلت صباح يوم الثلاثاء 17 يونيو الماضي وهي تمشي في أحد الشوارع الواقعة بمدينة كولشستر، عندما كانت متجهة في طريقها إلى جامعتها؛ إذ تلقت 16 طعنة من جانٍ لا يزال مجهولاً حتى الوقت الحالي.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  537
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:50 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.