• ×

01:58 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

مساعدة مدير "تعليم الجوف" ترعى احتفاء مدارس صوير باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان "الإعلام التربوي" رعت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميله بنت كساب الشايع حفل مدارس مكتب التربية والتعليم بصوير باليوم الوطني 84 في مدرسة الثانية الابتدائية بصوير.

وأوضحت الشايع ان هذا المحفل الوطني يهدف لتأصيل قيم المواطنة على وجه الخصوص، وتعزيزها في نفوس الطالبات والتربويات، لذا وجب علينا ان نستشعر ما للوطن من افضال سابقة ولاحقة علينا، ونحرص على غرس حبه والانتماء الإيجابي له".

وشكرت الشايع مساعدة مدير مكتب التربية والتعليم بصوير الأستاذة بتلى بنت مناحي الرويلي ومديرة مدرسة الثانية الابتدائية الأستاذة جميلة بنت فايز الرويلي.

وشاركت طالبات مدارس صوير بأوبريت وطني وعروض الكترونية وأركان عرض للمدارس المشاركة، بحضور مديرات الادارات والمدارس والمشرفات التربويات.

وكان مكتب التربية والتعليم بسكاكا "بنات" قد أقام احتفلاً في المكتب بمناسبة اليوم الوطني، وعبرت مديرة المكتب الأستاذة صباح المناع عن سعادتها بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، كما نظمت إدارة نشاط الطالبات وإدارة قضايا المعلمات والحدة الصحية حفلات مصغرة بهذه المناسبة، شاركت فيها منسوباتها.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  245
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:58 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.