• ×

03:32 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

بلدية دومة الجندل تحرم " مركز الرديفة " من أبسط مظاهر الأحتفاء باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن _ أحمد حسين الشمري تذمر عدد من أهالي مركز الرديفة التابع لمحافظة دومة الجندل من عدم وجود مظاهر الاحتفال وتزيين مركزهم احتفاء باليوم الوطني و حتى في مناسبات الأعياد .

حيث أكد المواطن " خالد الشمري " بأن هذا المركز الواقع في أحضان منطقة الجوف والذي يسكنه مايزيد عن خمسة الآلف مواطن لم يحظى بالاستعدادت للاحتفاء باليوم الوطني مستغرباً عدم الاهتمام بهذا الأمر والتجاهل الذي يمارس ضد مركزهم .

وبين المواطن " أحمد الشمري " أن المركز به بعض من الدوائر الحكومية و أن المواطنين يريدون مشاركة الوطن الاحتفال بهذا اليوم المجيد الذي يعني لكل مواطن سعودي شيئاً كبير .

وأضاف الآهالي بأن بلدية دومة الجندل وكعادتها تتجاهل هذا المركز وتحرمه من أبسط مقومات التنمية الحديثة حيث تمر المناسبة تلو الأخرى ولا ترى بشوارع المركز مايدل على تلك المناسبة أسوة بالمراكز الأخرى التي تزدان شوارعها وميادينها بالأعلام واللوحات وأعمدة الإنارة التي توحي للزائر أن هذا المركز جزء من وطننا ويقع على خارطة هذا الوطن المعطاء .


وعبر " صحيفة الجوف الآن " يناشد الآهالي المسؤولين باللفته الكريمة و السخية لآهالي المركز شاكرين و مقدرين جهود جميع المسؤولين الذين يسعون لتنمية و التطوير في ظل حكومة خادم الحرمين الشرفين حفظة الله .

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 1  0  748
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-12-35 05:47 صباحًا أبوجاسم الشمري :
    [ من يتبادر إلى ذهنه (1٪) شك من كلماتي فليشرفنا بزيارة قصيرة)
    بعيداً عن الخلافات الشخصية أو إعادة إشعالها قرية الرديفة خارج التغطية من جميع الخدمات؛منها مالم يكتمل منذ سنوات أو حلم لانعلم أي جيل سيراه مستقبلاً ومنها مادُفن تحت أرصفة بالية أجزم تماماً أنها ليست للرديفة
    ( كل سيجازي على أفعاله)
    " قرية الرديفة نراها بأعيننا وليس بأعين الحاقدين)
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.