• ×

08:58 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

مديرة مدرسة بالجوف تحصد جائزة "تميز" من المشاركة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - الجوف الان - 
لم تكن مديرة مدرسة الثانية المتوسطة بصوير الأستاذة زيادة معاشي الرويلي تعتقد أن الفوز بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في فئة الإدارة المتميزة في دورتها الخامسة صعباً، وهي التي ترشحت للجائزة للمرة الأولى.

وقالت الرويلي إن الفوز بالجوائز لا يتوقف على كثرة المشاركات بل على العمل الجاد والدؤوب نحو التميز والتفوق، وأضافت: "تقدمت للجائزة من خلال متابعة منجزات الوزارة وجوائزها، وبعد الاطلاع على شروطها بدأت في الإعداد والتهيئة للتقديم عليها، وكانت أول خطوة هي تكوين" فريق التميّز" بالمدرسة، الذي عمل على رسم الخطط والبرامج".

وتوقعت الرويلي الفوز بالجائزة ، بالرغم من وجود بعض العوائق الخارجة، التي لم تثبطها نحو التميز والتفوق، وقالت إنها تطمح للمشاركة في الجائزة في الدورات المقبلة.

وابدت الرويلي سعادتها بالفوز، وقالت: "ابتهجت كثيراً وشعرت بالسعادة عندما شاهدت ولمست فرحة الفوز بعيون من حولي، كما أسعدني تواصل أولياء الأمور ومشاركتهم وبناتهم لي بفرحة الفوز".

وأضافت: "تحقيق الفوز أشعرني بمسؤولية أكبر وأعظم، وهي الجهد والمجاهدة لتوصيل ونشر ثقافة الجودة والتميز والإبداع، وأطمح لنشر تلك الثقافة للوسط التربوي، لتتصدر منطقتنا أولى المراكز للتميّز ونحتفل كل عام بإبداعات من فئات مختلفة".

وزادت: "أنعكس تحقيق المدرسة لجائزة تمير، في منسوبات المدرسة إلى درجة عالية من الوعي والتثقيف، ولمسنا حرص الطالبات على الاهتمام بالمدرسة والمحافظة على الممتلكات العامة والحرص على المبادرة في الابتكار والمشاركة في البرامج والأنشطة".

وعددت الرويلي أبرز الإنجازات التي أهلتها للفوز بالجائزة، مثل: برنامج الأمن والسلامة في النقل المدرسي، ومسابقة بيئتي الأجمل، وإنجازات المعلمات والبرامج المدرسية، إضافة إلى استخدام سياسة القائد مع المعلمات وحتى الطالبات التي كان من ثمراتها الابداع والانتاج والنظام واستشعار المسؤولية والحرص على إنجاز الأعمال بإتقان تام.

وذكرت أنها ركزت على عمل خطة استراتيجية لثلاث سنوات استهدفت فيها العام الماضي والعام الحالي والعام القادم، وعملت فيها على توظيف البرامج وتحقيق رؤية ورسالة وقيّم وشعار للمدرسة بالاتفاق مع المعلمات وجعل الطالبة المحور الأساسي، الذي منه تبنى وتؤسس القيم من خلال الحرص على إعداد جيل مهيئ تربوياً وفكرياً، واجتماعياً ودينياً وثقافياً.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  264
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.