• ×

05:16 صباحًا , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

آهالي " الرديفة " يطالبون بتوفير صرفات آلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن _ أحمد حسين الشمري 
ناشد أهالي مركز الرديفة غرب محافظة دومة الجندل 13 كم المسؤولين بضرورة تأمين صراف آلي لخدمتهم مشيرين الى أنه يوجد موظفين والمتقاعدين والمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي و الجمعية الخيرية .

واشاروا الى معاناتهم من الذهاب من أجل صرف أو تسديد فاتورة كهرباء أو جوال لا سيما وأن المركز له مكان حيوي و على مفترق عدة طرق دولية و يخدم المسافرين أيضا .

يقول المواطن " محمد الشمري " أحد سكان مركز الرديفة : نحن أهالي مركز الرديفة نقطع مسافة تبلغ نحو 26 كيلو متر ذهاباً وإياباً من أجل صرف رواتبنا الشهرية أو تسديد فواتير الجوال و الكهرباء أو حولات حيث إن عدم وجود صراف آلي في المركز أدى إلى تذمر العديد من سكان الرديفة لا سيما وقت صرف الرواتب حيث تزدحم الصرافات في محافظة دومة الجندل بالأضافه لحدوث خلل كبير منها أو عطل .

وناشد الشمري المسئولين بضرورة توفير صراف آلي في المركز لتخليص الأهالي من المعاناة شبه اليومية من أجل توفير بعض النقود خاصة كبار السن ممن يتقاضون رواتب شهرية من الضمان الإجتماعي حيث انهم عادة لا يستطيعون الذهاب للمحافظة من أجل صرف رواتبهم نظراً لصعوبة قيادتهم السيارة على الطريق الدولي و لا يوجد من يقوم بتوصيلهم للمحافظة من أجل الصرف لانشغال أبنائهم خارج مركز الرديفة بوظائفهم فهم عادة يذهبون عبر الطريق الدولي الذي يسلكه العديد و الكثير من المسافرين ويعرضون أنفسهم وغيرهم للخطر .

و عبر " صحيفة و إخبارية الجوف الآن " نناشد المسؤولين بتوفير صرافات آلية أن أمكن ذلك .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  400
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 صباحًا الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.