• ×

12:16 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

اللواء الدعرمي يدشن شعبة الفحوص الفنية للتزييف والتزوير بإدارة الأدلة الجنائية ويكرم عدد من أفراد دوريات الأمن لقاء جهودهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان- 
قام سعادة مدير شرطة منطقة الجوف اللواء/ عبيد بن عثمان الدعرمي صباح هذا اليوم بتدشين شعبة الفحوص الفنية للتزييف والتزوير بإدارة الأدلة الجنائية بمنطقة الجوف بعد تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات وتوفير الكوادر الفنية المؤهلة للعمل عليها بأفضل جودة بإذن الله تعالى وشهد طباعة أول تقرير فني من الشعبة . وقد قام سعادته بزيارة تفقدية لإدارة الأدلة شملت جميع الشعب والأقسام واستمع الى شرح مفصل عن عملها من مدير إدارة الأدلة الجنائية المقدم د/ عايد الرويثي واثنى على جهود العاملين فيها حاملهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة الدين والمليك والوطن ..

وكان يرافق سعادته عدد من القيادات الأمنية بشرطة المنطقة .

من جهة أخرى كرم اللواء/ عبيد الدعرمي بمكتبة بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 11/1/1436هـ عدداً من أفراد دوريات الأمن بالمنطقة لقاء جهودهم المميزة والتي أثمرت القبض على عدد من المطلوبين .

حضر التكريم المساعد للشئون الإدارية والمالية المكلف العميد/ محمد بن خالد القرزوح ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد مظلي دكتور/ تركي بن عبدالرحمن المويشير ومدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الجوف العقيد/ سعود بن بندر الدويش .

صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي دكتور/ تركي بن عبدالرحمن المويشير


image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  543
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.