• ×

05:54 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

بلدية دومة الجندل لا تفي بوعودها ولا تحقق مطالبات المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - محمد الحسن - 
رغم الوعود التي تطلقها بلدية دومة الجندل ممثلة برئيسها الأستاذ فهد المشعان ورؤساء أقسامها في العديد من المجالات التنموية إلا أن هذه الوعود تذهب أدراج الرياح ولنا في بعضها أمثلة .

ويتضح لنا في العديد من المشاريع منها نقل الصناعية القديمة وتشغيل سوق اللحوم الجديد وسفلتة الغدير والخالدية ونزع الملكيات وغيرها من الوعود التي لم يراها المواطن واقعاً بدومة الجندل .

وقد وعدت البلدية في غرة محرم 1435هـ أي قبل عام الانتقال لسوق اللحوم الجديد وأنه سيكون في منتصف جمادى الآخرة 1435هـ ولكن لم يتحقق شيء من هذا القبيل على ارض الواقع .

وكذلك نقل الصناعية القديمة والتي أعلنتها أمس بلدية دومة الجندل كما أعلنتها مراراً وتكراراً ، وجاء في الإعلان انه على عموم المستثمرين بالصناعية القديمة بدومة الجندل سرعة استكمال استلام الأراضي المخصصة لهم بالصناعية الجديدة والبدء بالبناء تمهيدا لنقل الصناعية إلى موقعها الجديد قبل 30 / 6 / 1436هـ ، ويأتي هذا الإعلان كما غيره في العام الماضي ولا جديد على ارض الواقع مما تعد البلدية .

فبلدية دومة الجندل قامت مؤخراً بهدم ميدان الملك عبدالعزيز والذي لا يتجاوز عمره 3 سنوات من اجل بناء دوار آخر وكان بالإمكان وضعه في مكان آخر داخل المحافظة .. أليس هذا هدر للمال العام ..؟

يذكر أن دوار محطة المحمد بلغت تكلفته أكثر من مليون ريال قبل 3 سنوات وبلغه هدمة 230 ألف ريال ... !!
ويقول البعض أن هنالك عشوائية في عمل بلدية دومة الجندل .
ويتسأل البعض أين تتجه المشاريع التنموية البلدية في المحافظة التي تحتضر إلا من بعض المناسبات السياحية التي ليست من اختصاص البلدية وتركها عملها الحقيقي من سفلتة ورصف وإنارة وتشجير ونظافة .
بواسطة : الجوف الان
 8  0  2.7K
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    30-02-36 09:33 صباحًا الشمري :
    ان لم تحقق لي ما اريده منك فأنا ضدك هذا هو شعار البعض واللبيب يفهم
  • #2
    29-02-36 12:00 مساءً ابن دومة الجندل :
    في البدايه كل الشكر للاخ الاستاذ محمد الحسن على مايبذل من جهد في سبيل خدمة محافظة دومة الجندل من خلال هذه الصحيفه وعبر منافذ اخرى ولكن للاسف الشديد ان لاحياة لمن تنادي فكلنا يرى مايحدث من استهتار بالمواطن والضرب بمصالحه بعرض الحائط والتركيز على مايخدم المصالح الشخصيه لمن أوكلو بخدمة الصالح العام والظواهر والشواهد كثيره منها ماهو هدر للمال العام من قبل بلدية دومة الجندل وللاسف بالنهايه الجهات المسؤله تكرم من يقوم بهذا الهدر وتشيد بإنجازاته كأن غشاوة على اعينهم
  • #3
    25-02-36 08:43 مساءً احمد قطيمان :
    تحية إعزاز وتقدير ملؤها الإحترام والتوقير لكل ذو مداد وصاحب ريشة يشعر ويشحذ همم الاستشعار بحس الإنتماء والمواطنة لمسـقط رأسـه وأجداده من قبله حين يجد القصور والتقصير في كل ما هو حق او واجب اجتماعي او تنموي ، وإنه وكما نرى في جميع مناطق المملكة نهضة عصرية شاملة تباعدت أكثر فأكثر عن مسقط رأسي ومكان نشأتي والتي قصم ظهرها ولعقود من الزمن اولئك الزنادقة حماة المصالح الخاصة والذين نعلمهم كما يعلمهم اهالي مدينة الماء والخضرة " دومة الجندل " ولا ننسى الوجه الحسن الاستاذ / محمد الحسن شكرا وهذا أقل ما يمكن ان يكون كاجابة من الاهالي وأضيف ضرورة وجود لجان شعبية لفرض الارادة إن لم تلبى من ولاة الأمر فالمسألة تجاوزت حدود عندٍ وحُمق

    مع الأخذ بالرد التالي من الاخ المكنى زلوم ونشكر مداخلته التي فيها لنا عبره

    ه 7770 "زلوم"
    كما فعل بزلوم يفعل بغيرها تركها في ادراج الرياح
    [زلوم]
  • #4
    25-02-36 04:25 صباحًا ساره :
    بصراحة لازم يشوفون حل للباعوض مانقدر ننام منه وين سيارات المبيد الحشرات خلاص البحيره مانبيها جابت لنا الباعوض و انواع الحشرات على الفاضي واساسا البحيره وصخه يعني مدري وشوله حاطينها بس يقالهم مكان سياحي والله من الخرطي سياحي للباعوض و الحشرات اتوقع هذا قصدهم الفساد لاعب بالبلديه كل الفلوس تروح لهم وياخذونها حسبي الله ونعم الوكيل
  • #5
    27-01-36 03:09 صباحًا أحمد سلطان المرخان :
    الاستاذ والأخ / محمد الحسن
    أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً
    شكراً لك ..
  • #6
    26-01-36 04:15 مساءً زلوم :
    كما فعل بزلوم يفعل بغيرها تركها في ادراج الرياح
  • #7
    26-01-36 02:47 مساءً ابومحمد :
    لله درك
    والله انك كتبت ماكان بداخلي لهذه البلديه التي يفترض تسميتها(بلديه البحيره)
    الشوارع مكسره من اربع سنوات لم يلتفت اليها احد
    بالاضافه الى ان الدخول لرئيس البلديه لتقديم شكوى او اقتراح يعد من
    اصعب الاشياء التي تواجه المواطن
  • #8
    26-01-36 03:41 صباحًا عبدالله :
    والله العظيم انك افلجت صدري بهذا الحديث
    عز الله كلاااااااام ولا اروع في محله
    كل الشكر لهذه الصحيفه
    فوالله انها بعد نشر هذا الخبر لهي صاحبة مصداقيه
    وشكرا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.