• ×

11:42 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

وكيل إمارة الجوف رعى حفل أرامكو السعودية لتوزيع هدية المعرفة لطلاب المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الجوف الان / عبد العزيز الحموان رعى وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ ظهر اليوم الاثنين الحفل الخطابي الذي أقامته شركة أرامكو السعودية لتوزيع ( هدية المعرفة ) وهي عبارة عن أجهزة أيباد وفرتها شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف لعدد من طلاب وطالبات مدارس المنطقة .

وقال المشرف على شؤون المناطق في أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى خالد بن زيد العتيبي أن مبادرة الشركة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يساهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة .

وأبان أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يساهم في منظومة الإبداع ، منوهاً بدور شركة الاتصالات السعودية لتوفيرها خدمة الإنترنت في هذه الأجهزة, وشركة هواوي لدعمها المشروع بعدد من الأجهزة .

كما ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة أعرب فيها عن شكره لشركة أرامكو السعودية على دعمها للمعرفة في تقديم هذه الأجهزة التي من شأنها مساعدة الطلاب على صقل مواهبهم وزيادة المعرفة .

وفي نهاية الحفل سلم وكيل الإمارة الأجهزة على الطلاب ، مثمناً هذه المبادرة من شركة أرامكو السعودية , مؤكداً أن الشركة ساهمت في كثير من المجالات المجتمعية , داعياً للجميع بالتوفيق والسداد .
.

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  302
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.