• ×

07:01 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أمين الجوف أستقبل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل وعدد من الإعلاميين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
أستقبل صباح اليوم المهندس/ عجب بن عبدالله القحطاني بمكتبة بمقر امانة منطقة الجوف صباح اليوم وبحضور وكيل الأمين لشئون البلديات المهندس/ ناصر الشطير رئيس المجلس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل وعدد من الإعلاميين .

وتم مناقشة إحتياج المحافظة والقرى التابعة لمحافظة دومة الجندل من حيث المشاريع الخدمية والتنموية والترفيهية وتنشيط الاستثمار ببحيرة دومة الجندل ، وأستمع القحطاني الى متطلبات المواطنين من خلال اعضاء المجلس البلدي باعتبارهم صوت المواطن أمام المسئول.

وطالب الاعلاميين بتفعيل صيانة الحدائق و الملاعب والمرافق الترفيهه وطالب القحطاني بتفعيل دور مجلس شباب، بالمشاركه والمساهمة الاستفاده من هذه المرافق واستخدامها الاستخدام الأمثل والمحافظه عليها وإبلاغ المسئول عن اي شي تحتاجه هذه المرافق .

وفي ختام الإجتماع شكر أمين الجوف اعضاء المجلس علي حرصهم علي تلمس احتياجات المواطنين ولمتابعتهم سير المشاريع البلديه والخدمية المنفذه في المحافظه كما أعرب عن شكره للإعلامين لاهتماهم بشؤون مدينتهم وتحري الدقه والمهنية في نقل الصورة الحيه والتأكد من صحتها بالتنسيق مع المسئول نفسه لمعالجتها في حينها تجنبا للسلبيات التي لا تخدم الصالح العام .



image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  434
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.