• ×

07:17 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

أمير الجوف يرعى انطلاق فعاليات ملتقى نبض شباب الجوف... غداً

تنظمه لجنة التنمية الأهلية بسكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة الجوف تنطلق فعاليات " ملتقى نبض شباب الجوف " الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا.

والذي سيقام خلال الفترة من ١٠ صفر الى ١٢ صفر ١٤٣٦هـ في مقر كلية طب الإسنان بجامعة الجوف من الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً.

وقال رئيس لجنة تنمية سكاكا الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي أن هناك تنوع في فعاليات وبرامج الملتقى من ثقافية واجتماعية ورياضية، حيث سيتبع حفل الافتتاح استضافة نجوم قناة المجد المقدم رياض الخبران ، والمقدم علي ابو زيدة عدة منشدين بالملتقى وهم عيد سعود وإبراهيم سحاري ويتخلل بالفعاليات الثقافية سحوبات وجوائز للحضور، بالإضافة لإقامة محاضرات للدكتور نواف الخالدي والداعية المعروف عبدالله الشمري ابو غازي ..

ولفت إلى إقامة بعض البرامج الرياضية التي تحتوي على تعزيز روح التنافس بين شباب المنطقة فمنها ،، دوري يقام لشباب الجوف باسم ( دوري نبض ) والفائز في الدوري يحصل على كأس رياضي وحروف مقدمه من ملتقى نبض شباب الجوف، بالإضافة لدوري طائرة ايضاً يضم شباب الجوف وكذلك يحصل الفائز بجائزة كجائزة دوري القدم، وألعاب ترفيهية تتخلل الفعاليات .

وبين الدكتور الخالدي أن الملتقى سيستضيف المدرب المعتمد سعد بن خميس الشراري لإقامة دورة في تطوير الذات بعنوان البوصلة الشخصية ، يوم الخميس ١٢ صفر من الرابعة عصراً حتى الخامسة والنصف عصراً.

ودعت اللجنة الراغبين في التسجيل بالدورة التنسيق على الرقم ( ٠٥٠٠٩٣٦٨٥١) فيما يتم التنسيق للراغبين التسجيل بدوري القدم والطائرة على الرقم (٠٥٥١٥٣١٦٠٨) .

ورفع الدكتور نواف الخالدي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف لرعايته لهذا الملتقى والذي يستهدف الشباب بشكل خاص، مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة دليل على حرص سموه ودعمه المستمر للأنشطه الشبابية .


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.