• ×

11:29 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

ملتقى إعلاميي الجوف يعقد اللقاء الأول مع أمين المنطقة ... الأربعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
يقيم ملتقى إعلاميي الجوف اللقاء الإعلامي الأول مع أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني بعد مغرب يوم الأربعاء القادم 18 / 2 / 1436هـ الموافق 10 / 12 / 2014م بقاعة نادي الجوف الأدبي الثقافي .

ودعا رئيس ملتقى إعلاميي الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان جميع الإعلاميين في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها لحضور هذا اللقاء والمشاركة في طرح ما يهم المواطن من الخدمات البلدية, حيث سيحضر هذا اللقاء رؤساء البلديات على مستوى المنطقة .

وأوضح الحموان أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات شهرية أعتمدها الملتقى للمسؤلين في المنطقة بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف الذي وجه حفظه الله بتقديم كافة التسهيلات لأعمال الملتقى .

وكشف الحموان عن نية الملتقى إنشاء جمعية عمومية تضم الإعلاميين والإعلاميات, عدا اللجان الفرعية التي ستنبثق عن المجلس سواء في مدينة سكاكا أو في محافظات ومراكز المنطقة .

ورفع رئيس ملتقى إعلاميي الجوف شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على دعمه المستمر للإعلاميين بشكل عام وللملتقى على وجه الخصوص, كما قدم شكره لأمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني لتجاوبه مع دعوة الملتقى, منوهاً في الوقت ذاته بجهود الزملاء الإعلاميين لإيصال صوت المواطن بأقلامهم ورسائلهم الإعلامية .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  411
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.