• ×

04:36 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

"توثيق بصمة" ينطلق بسواعد الشباب

يهدف إلى استعراض التجارب الناجحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
دشَّن فريق (فوتو آرت) للإنتاج و التصوير باكورة إنتاجه من البرامج و الأعمال بطرحه برنامج "توثيق بصمة" و الذي يهدف من خلاله بتسليط الضوء على الشباب المبدع و المنتج ممن وضعوا لهم بصمة واضحة في المجتمع .

هذا وقد ذكر الأستاذ متعب بن سعود الشمري منسق البرنامج بأن البرنامج يستضيف الشباب المبدعين في شتى المجالات لطرح تجاربهم الناجحة و المتميزة و نشر ثقافة النجاح و بث الرسائل الإيجابية بين الشباب و عرضها على المجتمع مما يرسخ عدد من المفاهيم الداعمة للإبداع و تفجير طاقات الشباب الإيجابية .

وعن بداية البرنامج ذكر الشمري بأنه بعد توفيق الله و تكاتف الجهود و بذلهم مزيداً من العطاء شارك نخبة من الشباب في إنتاج هذا البرنامج و جدَُوا و اجتهدوا رغم ضعف الإمكانات و كثرة الصعوبات ليظهر هذا الإنتاج بأجمل صورة و أبهى حلة ، و دائماً ما تبدأ عجلة الإبداع بطيئة لتتسارع مع تواتر الزمن لننتقل بعدها من عصر الهواة إلى الإحتراف .

كما ذكر الشمري بأن البرنامج يستضيف المبدعين في المنطقة الشمالية في الوقت الحالي على أن ينطلق ليشمل جميع المناطق و ربما يغرد خارج الوطن .

الجدير بالذكر بأن فريق العمل يتكون من المبدعين سالم بن طراد و فريد بن لافي في مجال التصميم بالإضافة إلى المصورين عادل بن قابل و منور بن سالم و علي بن سلاف و فيصل بن هويدي و تصوير الفيديو أنور بن حاشم و منتج العمل مالك بن حضيري .

و لمتابعة آخر أعمال و مستجدات الفريق و للتواصل عن طريق حسابهم في التويتر و الإنستغرام photoart_p@ ، كما يمكن مشاهدة أعمال الفريق على قناة اليوتيوب باسم قروب فوتو آرت .


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  308
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.