• ×

06:26 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

مساعد مدير "تعليم الجوف" يفتتح معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "بنات"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 
افتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمبنى "2"، المعرض المحلي لأعمال الطالبات المشاركات في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2015".

واطلع الجعفر على مشاركات "86" طالبة في مساري البحث العلمي والابتكارات، وأثنى على التنظيم الرائع الذي شاهده للمعرض والاستعداد التام لاستقبال الطالبات، مثمناً جهود العاملات في المعرض من إدارة الموهوبات.

وأبدى مساعد المدير العام إعجابه بأعمال الطالبات، متمنياً لهن التوفيق عند تقييم الأعمال للانتقال للمرحلة القادمة للمشاركة على مستوى المملكة، وقال إن الإدارة العامة للتربية والتعليم تولي رعاية الموهوبين والموهوبات اهتماماً خاصاً،

من جانبها أوضحت مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة شريفة بنت منزل المقبل أن معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2015" يهدف إلى إبراز جهود الطالبات الموهوبات في الابتكار والبحث العلمي واكتشاف مواهب الطالبات وصقلهن وتطوير قدراتهن وإمكاناتهن كما يهدف المعرض إلى تشجيع الطالبات على مواصلة التفوق والتميز ولحث بقيه الطالبات على السير على نهج الطالبات الموهوبات المشاركات في المعرض. وأشارت المقبل إلى أن عدد المشاريع المسجلة في بوابه موهبه من تعليم الجوف في كلا المسارين بلغ "٤٠٠" مشروع وعدد المشاريع المشاركة في تصفيه الإدارة ٦٠ مشروع وسيتم تأهيل عدد ٣ مشاريع في كل مسار "البحث العلمي والابتكار" وذلك بعد تحكيمها يوم غد الأربعاء من قبل تسع محكمات في كل مسار.

إلى ذلك، تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف معرض مماثل لأعمال الطلاب المشاركين في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع" يوم غد الأربعاء.


بواسطة : الجوف الان
 0  0  223
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اصدر مكتب هيئة الرياضة بالجوف عدد من القرارات الانضباطية على خلفية احداث مشاجرة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.