• ×

02:01 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تنفذ ورشة عمل عن تطبيق الجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 
نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الجودة الشاملة بالتعاون مع مكتب أمساك للاستشارات الإدارية، ورشة عمل بعنوان: "منهجية تطبيق وجمع البيانات الأساسية من أجل بناء نظام للجودة"، في مركز التدريب التربوي الشمالي استهدف مديري ومشرفي الإدارة.

وقال مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون المدرسية الأستاذ فرحان بن صالح المهنا إن الإدارة تحرص على بناء فرق عمل تساهم في التحسين والتطبيق والتطوير الإداري والمدرسي، بهدف إيجاد بيئة متقنة للجودة.

وثمن المهنا جهود إدارتي الجودة الشاملة والتدريب التربوي والابتعاث، لإقامة مثل هذه الورشات التي تنعكس إيجابا على التربية والتعليم، بما يحقق التطور وتحسين الأداء.

وتحدث مدير مكتب أمساك الدكتور عبدالله الخلف عن رواد الجودة الثلاثة ( إدوارد ديمنق ، فيليبس كروزبي ، جوزيف جوران"، وأشار إلى أن جميع جوائز الجودة الوزارية الخليجية والدولية ترجع لأحد الرواد الثلاثة، وأكد أنه لا يمكن تطبيق الجودة دون الأخذ بنشاطات الجودة، فلا يمكن تطبيق الجودة دون الاستناد على خطة معده بشكل جيد، إضافة إلى ضرورة خضوع العمل للقياس والتحسين والتطوير.

وفي السياق ذاته، تم تنفيذ ورشة مماثلة في قاعة الاجتماعات في مبنى الإدارات النسائية، بحضور مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، ومديرات ومساعدات الإدارات النسائية.



image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  218
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.