• ×

01:39 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

رئيس إعلاميي الرياض التقى برئيس إعلاميي الجوف واتفقا على تبادل الخبرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

التقى رئيس ملتقى إعلاميي الرياض الزميل عبد العزيز بن فهد العيد برئيس ملتقى إعلاميي الجوف الزميل عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان بمدينة الرياض, وذلك ضمن الزيارات التي يقوم بها الزميل الحموان للجهات الإعلامية لتوسيع مشاركة الملتقى .
وتم خلال اللقاء الذي حضره مؤسس وأمين عام ملتقى إعلاميي الرياض الزميل سعود بن فالح الغربي وأعضاء الملتقى, تم طرح عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي وتبادل الخبرات والمعلومات حول دور الملتقيات في أن يكون لها دور فاعل في خدمة صناعة الإعلام السعودي المهني، ودعم توجهات الدولة في حماية الأمن الفكري والمساهمة في إبراز الصورة الإيجابية للمملكة وتعزيز الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة, والتعاون مع الأجهزة الحكومية والمؤسسات الإعلامية، وتعميق العلاقات بين الإعلاميين وتقوية أواصر الترابط بينهم وبين المؤسسات الحكومية.
وأشاد الزميل الحموان بجهود ملتقى إعلاميي الرياض وما وصل إليه من مراحل متقدمة في تنفيذ العديد من البرامج التي تصب في مصلحة الإعلام والإعلاميين ودوره في تعزيز القيم المهنية للإعلامي .
وأكد أن ملتقى إعلاميي الجوف يسير وفق الخطط التي تم اعتمادها والبرامج التي تخدم الشأن الإعلامي، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه للملتقى وجهوده الرامية للارتقاء بالعمل الإعلامي بكل احترافية ومصداقية .
وفي نهاية اللقاء تسلم الزميل الحموان مجموعة من إصدارات ملتقى إعلاميي الرياض مقدماً شكره للزملاء في ملتقى إعلاميي الرياض على ما قدموه من معلومات قيمة وحسن استقبال وحفاوة , كما حضر اللقاء لفيف من الإعلاميين والمذيعين والصحفيين .
كما حضر الزميل الحموان برنامج في " التخطيط ومتابعة التنفيذ" على مدى أربعة أيام والذي عٌقد في مدينة الرياض .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  335
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.