• ×

11:43 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تكرم المدارس الفائزة في مشروع "فينا خير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

كرمت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، المدارس الحاصلة على المستوى الذهبي لمشروع "فينا خير"، في بهو الإدارات النسائية بحضور مديرة مكتب التربية والتعليم الأستاذة صباح المناع ومديرات الإدارات وعدد من المشرفات التربويات ومديرات المدارس التي طبق فيها المشروع.

وعبرت الشايع عن سعادتها بوصول الجوف إلى مستويات مشرّفة بين مناطق المملكة، مشيرة إلى أن هذا التكريم ما هو إلا شكراً وعرفانا لتحقيق هذا المستوى المميز لمدارسنا، متمنية لمدارس المنطقة مستويات مماثلة والوصول إلى المستوى الماسي.

وشكرت الشايع مديرة مدرسة الحادية والعشرون الابتدائية بسكاكا الأستاذة أمل مفضي المشحن ومنسقة المشروع الأستاذة وفاء الراشد، كما شكرت مديرة مدرسة الثالثة عشر الابتدائية بسكاكا الأستاذة نوارة عرسان الدغمي ومنسقة المشروع الأستاذة لطيفة السقمي على الجهود المتواصلة التي اثمرت بهذه النتائج الطيبة.

وثمنت الشايع جهود مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة المسباح والمشرفة المنسقة للمشروع الأستاذة آمال الذويب التى كان لهن دوراً كبير في المتابعة والتحفيز لمدراس "فينا خير".

كما أشارت الشايع إلى تفرّد مدرسة الحادية والعشرون الابتدائية باختيار 29 مقطع فيديو كأفضل الفديوهات على مستوى المملكة في برنامج "فينا خير".

من جانبها، أوجزت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة المسباح شرحاً مبسطاً عن هذا المشروع وما يحتويه من قيّم التعاون والقيادة وتحمل المسؤولية والمبادرة وغيرها، مبينة أن هذه القيّم أصبحت سلوكاً ايجابياً في حياة الطالبات اليومية داخل المدرسة وخارجها.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  276
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:43 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.