• ×

05:41 صباحًا , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

فعاليات اليوم المفتوح بالمعهد العلمي في الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
" الجوف الآن " أشرف السرحاني أقام المعهد العلمي في الجوف بمناسبة ختام اﻷنشطة الطلابية للفصل الدراسي الاول يوما مفتوحاً تنوعت فيه اﻷنشطة مابين ثقافية ورياضية واجتماعية
حيث افتتح اليوم بفعالية السوق الشعبي والذي يهدف إلى تعويد أبناءنا الطلاب الإعتماد علی النفس والكسب الحلال حيث قام كل طالب مشارك في السوق بعرض بضاعته والتسويق لها وقد لاقی السوق إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين .
بعد ذلك انطلقت مسابقة (فنجال وعلوم رجال ) وقد نظمت هذة المسابقة الجماعية بين الفصول وشهدت تنافسا قويا بين الطلاب حيث قام كل رائد فصل وطلابه بتجهيز مقر (خيمة) لهم في فناء المعهد وجهز بكامل احتياجاته .
وقد انطلقت المسابقة التي تهدف لتعزيز روح الجماعة والتعاون وتعزيز صفة الكرم العربي اﻷصيل وسط تشجيع من جميع المعلمين وأولياء الأمور هذا وقد أبدع الطلاب في إعداد القهوة العربية واستقبال الضيوف وتجهيز الخبز .
هذا وقد قامت لجنة التحكيم بزيارة جميع المقرات وتقييمها ثم أعلنت النتيجة بفوز فصلي (3ث) و(1ث ب)
بعد ذلك أقيمت مباراة في كرة القدم بين المعلمين والطلاب تهدف لتعزيز العلاقة واﻷخوة بين المعلمين والطلاب ، وقد شهدت تنافسا قويا انتهت بفوز المعلمين بهدفين مقابل هدف واحد.
بعد ذلك قدم النشاط العلمي الطلاب الفائزين في مسابقة اﻹلقاء وتسليمهم جوائزهم.
وفي ختام فعاليات اليوم المفتوح تم تكريم الفائزين والمشاركين .
ثم غادر الجميع مقر المعهد وهم مبتهجين ومسرورين بما وجدوه من فعاليات مفيدة وشيقة .كما قدم أولياء الأمور شكرهم وتقديرهم لجميع العاملين في المعهد لما وجدوه من حسن تنظيم وتنوع في الفعاليات المفيدة ﻷبناءنا الطلاب.كما قدموا شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في جامعة اﻹمام محمد بن سعود الإسلامية علی عنايتهم ورعايتهم للمعاهد العلمية وطلابها.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  365
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

كشفت وزارة الصحة العقوبات المقررة على المخالفين في عيادات الأسنان، وذلك قبيل 7..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 صباحًا الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.