• ×

05:54 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

مدير جامعة الجوف يدعو لتأسيس دائرة تعاون استراتيجي موسع

عقب زيارته لجامعة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أكد معالي مدير جامعة الجوف أ.د / إسماعيل بن محمد البشري أن التعاون بين جامعتي الجوف والقصيم يعد نموذجاً رائداً في التعاون الوطني، وأن الشراكة والعلاقة اللتان تجمع الطرفين، تجاوزت حدود مفهوم العقود، وتماشت بخطى واثقة مع مفهوم الخدمة الأكاديمية المميزة، التي قدمت من خلالها جامعة القصيم كل إمكاناتها وخبراتها في سبيل تحقيق جامعة الجوف لجزء من أهدافها، حيث أشرفت الأولى على تأسيس كليتي الطب وطب الأسنان في الأخيرة، لافتاً إلى أن هذا التعاون يشير إلى عمق العلاقة بين الجامعتين، ومؤكداً على ضرورة استمراره من خلال ترجمةٍ لمستقبله وفق مخطط عمل مدروس، يرفع من مستوى التميز والشراكة الناجحة والتعاون المثالي بين الطرفين.

جاء ذلك بمناسبة زيارة معاليه إلى جامعة القصيم، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. ماهر العنزي، وعميد كلية طب الأسنان د. بدر الزارع، حيث استمرت الزيارة على مدى يوم عملٍ كامل، استقبلهم أثناءها معالي مدير جامعة القصيم أ.د / خالد بن عبد الرحمن الحمودي، ورافقهم عدد من قياداتها، وتضمنت جولاتٍ على عدد من مشاريع جامعة القصيم، المنجز منها والجاري إنشاؤه، فيما كانت البداية عبر عرضٍ موسع لخارطة مشاريع الجامعة، تلاه البرنامج المعد لهذه الزيارة، حيث عاين الوفد إحدى الصالات الرياضية المغلقة، ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية، التي قدم عميدها د.يوسف الدباسي عرضاً حول معاملها وأقسامها، كما اطلع الوفد على مبنى كلية علوم الحاسب الجاري إنشاؤه، بالإضافة إلى مبنى إدارة الجامعة، والمكتبة المركزية.

الزيارة عرفت عقد الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا على كلية طب الأسنان بجامعة الجوف، الذي نوقش خلاله سير العمل في عقود الخدمات لكلية طب الأسنان، وتنسيق زيارة أعضاء اللجنة للكلية خلال الفصل الدراسي الثاني، فيما يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار العمل على توسيع دائرة التعاون وتبادل التجارب والخبرات مع الجامعات السعودية، حيث سبقها زيارة د. البشري إلى جامعة حائل، بالإضافة إلى مجموعة الاتفاقيات ومذكرات التعاون والتفاهم الموقعة خلال الأشهر المنصرمة، والتي انطلق العمل على الكثير منها، مع أجهزة وجامعات حكومية، ومؤسسات عالمية تعمل في حقل التعليم العالي.

وكان معالي مدير الجامعة قد أعرب عن شكره الوافر لمعالي مدير جامعة القصيم وفريق العمل، على الحفاوة والاستقبال والبرنامج الثري الذي أعد للزيارة متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم.


image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  287
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.