• ×

02:46 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

امانة الجوف تبدأ بتنفيذ مشروعات النظافة الجديدة بمدينة سكاكا

بتوجيه أمين المنطقة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

تنفيذاً لتوجيهات أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بالتجهيز والإعداد لتنفيذ مشروعات النظافة الجديدة، فقد بدأت إدارة الخدمات بالأمانة بتشغيل هذه المعدات، تحت خطة زمنية، وتوزيعها على عدد من الاحياء والشوارع، حيث سبق ذلك وضع ملصقات توعوية وبمقاسات مختلفة، تم وضعها على أليات النظافة والحاويات، تحمل عبارات توعية للحفاظ على نظافة المدينة واهمية ذلك في طريقة حضارية مميزة .

وتأتي هذه المشاريع تحت مسمى نظافة مدينة سكاكا (نظافة شمال مدينة سكاكا المنطقة الاولى شمال طريق الامير نايف نظافة جمع ونقل النفايات والتخلص منها) . والمشروع الثاني جنوب طريق الامير نايف جمع ونقل النفايات والتخلص منها) .

وكات وكيل الأمين للخدمات الدكتور ثامر الشراري قد كشف عن قيمة عقد آليات النظافة والذي يقدر بـ ١٢٧ مليون ريال .مؤكداً أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية في مستوي النظافة في مدينة سكاكا .

مبيناً أنه من ضمن المعدات التي بدأ العمل فيها آليات خاصة بغسيل الشوارع والارصفة ، وكذلك لغسيل وتعقيم الحاويات بالكامل ، بالاضافة لآليات كبيرة تقوم بنقل النفايات بنفس الوقت من السيارات الكبيرة ونقلها الي المردم الصحي خارج النطاق .

وقد رفع أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني شكره وتقديرة لصاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية لاعتماده ودعمه لهذا المشروع واهتمام سموه بالبيئة، مؤكداً على اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، داعيا جميعا المواطنين والمقيمين بالمساهمة في المحافظة على البيئة والنظافة لتصبح مدينتنا نظيفة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  284
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.