• ×

12:50 صباحًا , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

لن ندفأ حتى يدفئوا للسنة الرابعة في صوير

على نفقة أهل الخير :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - صوير : 

ضمن برامج المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير في فصل الشتاء و من مبدأ " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد ..." و من باب تأليف قلوب غير المسلمين و إظهار سماحة الدين الإسلامي و عظمته ورحمته لدى هذه الفئة ؛ و للسنة الرابعة على التوالي أقام المكتب التعاوني قافلته الخيرية و الاجتماعية "لن ندفأ حتى يدفئوا " و التي تهدف إلى توزيع الملابس الشتوية و الكتب الدعوية و التوعوية لعدد من الجنسيات من العمالة ومشاركتهم في هذه الأجواء القاسية.
فقد قام عدد من شباب المكتب بتوزيع الحقيبة الشتوية و التي تحمل عددًا من الملابس لعدد من العمال المحتاجين بالإضافة إلى الأسر الفقيرة ، حيث بلغ حجم التوزيع لهذه الحقائب مئة و خمسين حقيبة .
من جانبه فقد أثنى مدير المكتب الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي على استمرارية الحملة و قدم شكره لأحفاد المرحوم بإذن الله محمد بن جليبط الرويلي " أبو الطيور " لتكفلهم بمصاريف هذه الحملة كاملةً موضحًا بأن هذا الأمر غير مستغرب على أهل الخير من المسلمين ، وحاثـًا في الوقت ذاته المواطنين على دعم برامج المكتب و مناشطه الخيرية و الاجتماعية .
كما قدم مدير المكتب شكره للشباب العاملين و المتطوعين على جهدهم الملموس و المشهود في إنجاح هذه الحملة ، و مؤكدًا بأن هذه الحملة تعتبر امتدادًا لأعمال الخير التي ينتهجها المكتب مع فترة دخول فصل الشتاء و البرد القارس .

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  436
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 صباحًا الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.