• ×

11:35 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تعلق الاختبارات في مدارس طبرجل بسبب الثلج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بتعليق الدراسة في مدارس محافظة طبرجل صباح اليوم الأحد، وتأجيل الاختبارات في هذا اليوم إلى يوم الخميس المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز النبط أن القرار أتي بعد تساقط الثلوج على محافظة طبرجل والمراكز القريبة منها.

وقال إن الثلوج تساقطت على المحافظة بداية من الساعة 7.30 صباحاً، مشيراً إلى أن مكتب التربية والتعليم عمّم على الفور بالقرار على جوالات مديري ومديرات المدارس، والذين بدورهم أبلغوا المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب والطالبات بالقرار، قبل بداية الاختبارات الساعة 9 صباحاً.

مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تضع سلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

إلى ذلك، اطمأن الزهراني على سلامة أربعة معلمات تعرضن لحادثة سير قبل وصولهن إلى مدارسهن في طبرجل، وأوصى خلال اتصاله مع مدير مستشفى طبرجل العام بتقديم كل الدعم للمعلمات وسائق حافلتهن الذين تعرضوا لإصابات ورضوض.

من جانبه، زار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة طبرجل الأستاذ مرضي بن سليم الشراري سائق حافلة المعلمات التي تعرضت لحادثة، وقدم المدير الطبي لمستشفى طبرجل تقريراً عن حالة المعلمات وسائق حافلتهن، حيث أشار إلى أن حالتهم الطبية مستقرة.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  285
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.