• ×

10:50 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

فهد بن بدر يشرف جناح جامعة الإمام في مهرجان التمور الثاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - أشرف السرحاني : 

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مهرجان التمور الثاني في دومة الجندل وذلك بعد افتتاح سموه للمهرجان والذي تنظمه بلدية دومة الجندل خلال الفترة من 24 / 3 / 1436هـ وحتى 4 / 4 / 1436هـ .

هذا وقد عبر مدير المعهد العلمي في الجوف محمد بن عرّاك الشمري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي لتشريفه جناح الجامعة وقدم مدير المعهد لسموه هدية تذكارية في هذه المناسبة.

وقد ذكر الشمري أن جامعة الإمام وعلى رأسها معالي مديرها الأستاذ الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد الميمن ومن منطلق دورها الريادي في خدمة المجتمع حريصة كل الحرص على المشاركة في خدمة المجتمع في مختلف المهرجانات والمناسبات التي تخدم المجتمع.

هذا وتشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مهرجان تمور الجوف للمرة الثانية على التوالي وذلك من خلال جناح يشرف عليه المعهد العلمي في الجوف ، وسيقوم المشرفون على الجناح بإهداء زواره عدد من إصدارات الجامعة المتميزة من الكتب المتنوعة إضافة لإهداءات أخرى وكذلك تعريف الزوار بأبرز جهود الجامعة في مختلف المجالات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  553
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أشاد معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.