• ×

02:22 صباحًا , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

لجنة التنمية الاجتماعية و استراحة الإيمان ينظمان مسابقة الدوري الثقافي الثاني في صوير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - فواز الرويلي - 
أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بصوير عن عزمها إقامة مسابقة "الدوري الثقافي الثاني" و ذلك في استراحة الإيمان بصوير و التي تأتي ضمن توجهات اللجنة بإثراء رصيد المتسابقين و الحضور بالمعلومات الثقافية الغنية و القيمة .
وقد دعت اللجنة الراغبين في المشاركة في مسابقة الدوري الثقافي الدخول للرابط http://goo.gl/forms/Mrx3iiUYT4 للتسجيل و للاستفسار التواصل عن طريق الواتس اب على الهاتف المحمول 0551108234 ، علمًا بأن فترة التسجيل تبدأ من يوم الاثنين 28-3-1436هـ من بعد صلاة العصر و لمدة خمسة أيام .
هذا وقد حددت اللجنة عدة شروط يجب أن يلتزم بها المتسابقين :
1- أن يكون عمر المتسابق من سن الثامنة عشر فما فوق .
2- إحضار صورة من إثبات الشخصية .
3- الفريق يتكون من ثلاثة متسابقين و اثنان في الاحتياط على أن لا تبدأ المباراة بأقل من متسابقين.
5- يحدد الراغبين بالاشتراك أسماء فرقهم بعيدة عن العنصرية و التحزبات و مخالفة الشرع ، و اعتمادها من اللجنة .
4- الحضور قبل موعد المسابقة المحدد بنصف ساعة .
كما ذكرت اللجنة بأنه سوف تكون هناك عدد من الجوائز الإلكترونية المميزة في كل ليلة بالإضافة إلى الجوائز العينية الأخرى ، بينما حددت جائزة الفريق الفائز بالمركز الأول بخمسة الآف ريال ، و ألفان وخمس مئة للمركز الثاني .
من جانبه فقد ذكر الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي المشرف العام على المسابقة ؛ بأن هذه المسابقة تأتي امتدادًا للنجاحات التي حققتها المسابقة الأولى و سوف تقدم في هذه السنة بعون الله عدد من البرامج المميزة المصاحبة بالإضافة إلى تقديم العديد و العديد من الهدايا و الجوائز .
كما ذكر الرويلي بأنه تم تشكيل عدد من اللجان المختصة لإنجاح هذه المسابقة و إظهارها بصورتها المميزة ، وقد دعا الرويلي الحضور الالتزام باللباس المحتشم و عدم إحضار الأطفال داعيا الجميع التعاون لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  274
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 صباحًا الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.