• ×

04:37 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تدرب المرشدات على برنامج "سفير"‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد "بنات"، ورشة تدريبية لبرنامج "سفير" في مقر مدرسة الاولى الثانوية بسكاكا، واستهدفت تدريب عدد من المرشدات على البرنامج لمدة يومين.

وقالت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشئون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع اثناء تدشين الورشة، أنه من المهم تدريب عدد من المرشدات ليتم تنفيذه على أكبر عدد من الطالبات ليتحقق الهدف من مبادرة "سفير"، ولفتح آفاق جديدة للطالبات من شأنها مساعدتهن في تحديد مسارهن وتحقيق طموحاتهن وأهدافهن.

من جانبها، تطلعت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة هناء الكازمي أن يساهم البرنامج في استكشاف الطالبات لنقاط القوة لديهن، وتعزيزها وتفعيلها ليتم تهيئتهن لسوق العمل، وإدارة المواقف بفاعلية وكيفية العمل ضمن الفريق.

وذكرت منسقة الورشة الأستاذة هلاء غدير المناور أن هذه المبادرة التدريبية سيستفيد منها طالبات المرحلة الثانوية، لتعزز من مهاراتهن الأساسية بالإضافة إلى مهارات التفكير وتعدهن الإعداد الأمثل لسوق العمل، من خلال البرامج التي ترتكز على مفاهيم الاستعدادية للعمل.

يذكر أن برنامج "سفير" يعتبر إحدى مبادرات برنامج إنجاز السعودية، والذي يهدف لإعداد الشباب السعودي كقادة للغد في عالم ريادة الأعمال.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  256
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.