• ×

09:02 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

توقيع مذكرة تعاون بين المعهد الصناعي الثانوي بطبرجل وفرع الكلية مع مرور طبرجل‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد الله الشراري : 

استمرارا لخطة بناء الشركاء المحليين التي تنفذها ادارة المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بطبرجل مع الدوائر الحكومية في المحافظة، استقبل مدير المعهد والمشرف على فرع الكلية التقنية بطبرجل المهندس ياسر عسيري وفدا من شعبة المرور في محافظة طبرجل برئاسة الرائد محمد عواد الشراري مدير الشعبة.

وقد تم البحث في عدد من المواضيع التي تخدم تطوير وتعزيز العمل التدريبي ودور المعهد في خدمة المجتمع في شتى المجالات.

كما قام الوفد برفقه مدير المعهد بجوله على كافة مرافق المعهد واطلع على تجهيزات المعهد وفرع الكلية، والية التدريب في الورش ،المعامل والقاعات الدراسية، وما يقدم للمتدربين من توفير بيئة تدربيه وعملية تحوي احدث الاجهزة والادوات لإكساب المتدرب المهارة التي تمكنه من اقتحام سوق العمل بمعرفة واسعه وخبرة عملية. كما استمع الوفد الى شرح من قبل المدربين بالمعهد عن المهارات والخبرات التي يكتسبها المتدرب.

وفي السياق ذاته ذكر سعادة مدير المعهد الهدف من الزيارة هو التعريف بالمعهد وإمكانياته وتجهيزاته وما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام للقطاع التقني والمهني ودعم سخي ولا محدود كما نوه الى الجهد الذي يبذله معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. علي بن ناصر الغفيص في تذليل الصعاب والدعم المباشر لجميع المعاهد بالمملكة وليس لمعهد طبرجل فحسب وبإشراف ومتابعة مستمرة من سعادة نائبه للتدريب د. راشد بن محمد الزهراني .

وفي نهاية اللقاء قام الجانبان بتوقيع مذكرة تعاون مشترك تعزز عمل الجانبين في الدورات المتبادلة والتدريب الانتاجي كما تقرر ان يستضيف المعهد وفرع الكلية معرض اسبوع المرور القادم .

وفي الختام شكر مدير شبعة المرور بمحافظة طبرجل مدير المعهد ومنسوبيه على حسن الضيافة والاستقبال... سائلا المولى عز وجل ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى وان يجعل أعمالنا خالصة لوجه الكريم خدمة لشباب طبرجل وأهلها ...


image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  275
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.