• ×

05:37 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

حفلت بالاثارة و الندية و الجوائز القيمة .. انطلاق مسابقة الدوري الثقافي الثاني بصوير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - فواز الرويلي - / تصوير سيف برجس :  
انطلقت منافسات الدوري الثقافي الثاني والذي ترعاه لجنة التنمية الاجتماعية بصوير بالتعاون مع استراحة الإيمان ؛ وسط حضور عدد كبير من الجمهور غصت به جنبات القاعة . فقد بدأت هذه التظاهرة الثقافية و التي اتسمت لقاءاتها في اليوم الأول بالحماس والندية وسط منافسة شديدة بين الفرق المشاركة و التي بدورها أشعلت حماس الجمهور وألهبت الأجواء ،كما غلب على تلك المنافسات الإثارة التشويق .

وكانت البداية بين فريقي الريان و النخبة والتي استطاع فريق النخبة حسم نتيجتها بالسؤال الترجيحي ، فقد قدم الفريقان مباراة تنافسية مثيرة حتى بالأخطاء المرتكبة و التي امتدت حتى السؤال الترجيحي و الذي بدوره ابتسم لفريق النخبة وخالف جادة فريق الريان لتنتهي المباراة بفوز النخبة بنتيجة سبعين نقطة مقابل ستين .

و في اللقاء الثاني و بعد اعتذار فريق الأمل عن الاستمرار بالمشاركة وانسحابه من المسابقة لظروف الفريق ليتم تأهل فريق العاصفة و صعوده للدور التالي مباشرة.

وفي اللقاء الثالث و الذي جمع فريقي السمو و المحبة كانت الكفة الراجحة لفريق المحبة و الذي سير المسابقة لصالحة وسط ضعف في مستوى المنافس و الذي لم يجب إلا على سؤالين لم يشفعا له حتى بإكمال المباراة وخرج دون أن يجيب عن سؤاله الثامن بعد أن تقدم فريق المحبة بنتيجة خمسين نقطة إلى عشرين .

وبعد اللقاء الثالث وفي الاستراحة بين المباريات قامت اللجنة الدعوية في المسابقة بعرض مقطع دعوي قصير عن الصلاة و أهميتها في حياة الفرد و المجتمع .

وفي ختام منافسات اليوم الأول التقى فريقا التحدي و القوة الضاربة ؛ و استطاع فريق التحدي أن يكسب منافسته و يضرب القوة الضاربة منذ البداية بإجابته عن خمسة أسئلة متتالية بينما لم يكن فريق القوة الضاربة مع الموعد وخسر ثلاثة إجابات من أصل خمسة وهو الذي أعطى فريق التحدي أريحية أكثر و اطمئنان بكسب نتيجة مباراتهم وهو ما حصل بعد أن أنهى التحدي المباراة بالفوز بنتيجة سبعين نقطة مقابل خمسين .

وفي نهاية البرنامج لليوم الأول قام رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد الأستاذ مريزيق بن جطيل الرويلي و بحضور رئيس مجلس إدارة التنمية الاجتماعية بتقديم جوائز اليوم الأول وهي عبارة عن مجموعة من بطاقات الشحن بالإضافة إلى كمبيوتر كفي و شاشة بلازما والجوائز مقدمة من المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد بصوير . اللجنة المنظمة للمسابقة بدورها تهنئ الفرق المتأهلة وتشكر الفرق التي لم يحالفها الحظ على الروح الطيبة وتتمنى لهم التوفيق في منافسات أخرى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  311
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.