• ×

05:15 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أمير الجوف على الجميع تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ونؤكد على سياسة الباب المفتوح

خلال ترؤسه اجتماع بالمسؤلين بالقريات :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف صباح اليوم الأثنين اجتماعاً بمدراء ورؤساء الإدارات الحكومية الخدمية والعسكرية في محافظة القريات بصالة الاجتماعات الكبرى بمقر محافظة القريات .

وفي بداية الاجتماع حمد سموه الله على أن من على هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان وهيأ لها ولاة أمر يحكمًون شرع الله منذ تأسيس هذه البلاد المباركة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله - .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان أن سمو أمير المنطقة حفظه الله أكد خلال الاجتماع على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومتابعة شؤنهم الداخلية وسرعة البت في معاملاتهم وقضاياهم، مع التأكد على عدم التهاون في أي تجاوزات أو تعديات على أراضي الدولة والرفع بذلك دون محاباة أو تأخير .

ولفت إلى أن سموه جدد التأكيد على سياسة الباب المفتوح واستقبال المراجعين ومراعاة مصالحهم وتلمس احتياجاتهم، لكون الجميع وضع هنا من أجل المواطن وخدمته .

حضر الاجتماع محافظ القريات الأستاذ صالح بن عبد الله الجاسر ووكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى .



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  304
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.