• ×

08:21 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

بلدي دومة الجندل يعقد جلستة الثالثة والخمسون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل الساعة التاسعة صباحاً من يوم الاثنين الموافق 20/4/ 1436 هـ جلسته الثالثة والخمسون برئاسة رئيس المجلس م / أنور بن براك البراك وحضور كافة أعضاءه حيث بداء الاجتماع باستعراض نتائج اللقاء المفتوح الثاني مع المواطنين الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 15/3/1436هـ وأعرب أعضاء المجلس عن شكرهم لسعادة محافظ دومة الجندل لرعايته اللقاء والشكر موصول لأهالي المحافظة والقرى التابعة لها على حضورهم وتفاعلهم مع ما تم طرحه من مواضيع . هذا وقد وعد أعضاء المجلس بالرد على الملاحظات والاقتراحات التي لم تطرح أثناء اللقاء لضيق الوقت خلال جلسة المجلس القادمة بإذن الله .

بعد ذلك تم مناقشة الأهداف والقرارات الرئيسية التي يعمل المجلس على تحقيقها خلال النصف الأول من العام 1436هـ واستمع المجلس من السادة الأعضاء رعاة الأهداف للعوائق التي تعيق تحقيقها واتخذ المجلس السبل الكفيلة بحل تلك المعوقات وقد أبدا أعضاء المجلس استعدادهم لكل ما من شانه تحقيق تلك الأهداف .

بعد ذلك اطلع المجلس على اقتراح نائب رئيس المجلس المتضمن إعادة توجيه أبار سقيا الحدائق والمسطحات الخضراء والاستفادة منها لسقيا المواطنين حيث بارك المجلس الفكرة وطرح مثل هذه الاقتراحات التي تخدم المواطن مباشرة إلا أن المقترح يتعارض مع أنظمة ومهام المجلس البلدي وقد أيد المجلس أن يتم عقد لقاء مع سعادة مدير عام المياه بمنطقة الجوف لبحث مثل هذه المواضيع مع سعادته .
وكذلك الاقتراح المتضمن عقد لقاءات دورية مع سعادة محافظ دومة الجندل ونظرا للدعم المستمر و اللامحدود الذي يلقاه المجلس من سعادة الدكتور / طلال بن مشل التمياط فقد أيد المجلس المقترح واقر عقد لقاءات ربع سنوية ( كل ثلاثة أشهر ) مع سعادة محافظ دومة الجندل لاطلاع سعادته على أعمال المجلس وما اتخذه من قرارات والاستئناس بتوجيهات سعادته .

ثم استعرض المجلس طلب مدير المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة دومة الجندل الأستاذ / عبدالعزيز بن مرعي العرجان إعادة تأهيل وتنظيم المنطقة الواقعة أمام فرع الكلية التقنية وتخطيط المواقف وسفلتتها وإنارتها وتحديد المداخل والمخارج للكلية . وحيث أن موقع الكلية على الطريق الدولي ولما يشعر به المجلس من مسئولية تجاه أبناءه المتدربين فقد أيد الطلب وقرر مخاطبة البلدية لتنظيم الساحة أمام مبنى الكلية وعمل التسوية والسفلتة والأرصفة والإنارة المطلوبة في الموقع كما قرر مخاطبة سعادة محافظ دومة الجندل بصفته رئيس لجنة السلامة المرورية لدراسة وتحديد المداخل والمخارج للموقع .

هذا وقد استعرض المجلس عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة .

وفي نهاية الاجتماع شكر البراك زملائه الأعضاء على ما يبذلونه من جهود لتحقيق الصالح العام .

صرح بذلك
المتحدث الرسمي أمين المجلس البلدي
محمود بن براك البراك
بواسطة : الجوف الان
 0  0  574
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن أعداد الحجاج تجاوزت..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.