• ×

09:48 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

مدير عام الطرق بالجوف يتفقد مشاريع القريات ويقف على معوقات العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

تفقد مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف المهندس ماجد بن فهد الشمري، مشاريع الطرق في كل من محافظة القريات ومحافظة طبرجل، شملت طرق الصيانة للمنطقة ومحافظاتها ، ووقف على مشروع ازدواج (العقيلة غطي عين الحواس) وتقاطع كبري مطار القريات، كما وقف على اعمال الصيانة الوقائية لطريق القريات الحماد الذي يجري اعادة قشط وسفلته له. كما وقف على الارض المخصص لبناء مبنى الفرع بالمحافظة الذي تم اعتمادة بميزانية الوزارة للعام الحالي .

وتم خلال هذه الجولة التنبيه على مقاول مشروع ازدواج العقيلة غطي برفع نسبة الانجاز خلال شهر كحد اقصى ، مؤكداً ان توجيهات معالي الوزير تؤكد على سرعة الانجاز والدقة بالعمل طبق مواصفات الوزارة، وتطبيق الانظمة بحق المقصرين، كما شدد على تكثيف وسائل السلامة في مناطق العمل، ومراقبتها بشكل جيد .

ووقف المهندس الشمري على وسائل السلامة التي وجه معالي وزير النقل بتنفيذها في التحويلات والتأكد من مطابقتها لشروط الوزارة، حيث تم فصل مسار التحويلة بمسارين بحواجز بلاستيكية قابلة للثني) على طرق العيساوية القريات ضمن مشروع ( اصلاح المسار القديم لطريق ابوعجرم القريات، المرحلة الثالثة ) .

كما قام بزيارة لمقر الفرع بالمحافظة والالتقاء بالموظفين والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ، والتقى بعض المواطنين وناقشهم بماتقدموا به من شكاوى ومطالبات، ووجه المهندس الشمري مدير الفرع بتخصيص وقت يومي لاستقبال المراجعين والاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم .

وفي سياق ذي صلة قام المهندس الشمري، يرافقه مدير فرع المحافظة المهندس راكان الشراري، بزيارة محافظ القريات الاستاذ عبدالله الجاسر، في مكتبه بالمحافظة، حيث تم خلال اللقاء مناقشة مشاريع الوزارة التي يتم تنفيذها بالمحافظة، وبعض المشاريع المستقبلية والمقترحة ، كما تم مناقشة بعض معوقات تنفيذ المشاريع ، واكد محافظ القريات انه قام بتوجيه كافة الجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات لضمان عدم تعطيل المشاريع، مشيداً بدور وزارة النقل فيما تقدمه من مشاريع ضخمة، لخدمة المنطقة والتي تؤتي ثمارها للمواطنين .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  256
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.