• ×

07:48 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

بلدية القريات : إغلاق 26 محل وإنذار وتغريم 88 أخرى‎

خلال خمسة أيام للحملة الرقابية الشاملة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

امتدادا لجهود بلدية محافظة القريات ودور صحة البيئة وإدارة رخص البناء ومكاتب الأحياء البارز في الحفاظ علي صحة المواطن و المقيم خلال الجولة الثانية الشاملة على جميع المنشات الغذائية وبناء على تعميم الوزارة بشأن إحكام الرقابة الصحية والتي استمرت خمسة أيام متتالية لرصد المخالفين والمستهترين بصحة المواطن .

كشف رئيس قسم صحة البيئة ببلدية القريات عبدالعزيز المساعد عن نتائج الحملة الشاملة خلال الخمسة الايام الماضية والتي جاءت بتوجيهات ومتابعة رئيس بلدية القريات م . علي الشمري وثمثلت بزيارة 201 منشاة تجارية ، حررت خلالها 88 إشعار مخالفة وإنذار ، و إغلاق 26 محل منها مطاعم ومخابز ومحل للمواد الغذائية وايقاف 7 محال عن ممارسة النشاط لعدم مزاولتها النشاط الصحيح , وصادرت 1607 كجم مواد غذائية متنوعة وايضا 334 لتر مواد سائلة و107 قطعة من أواني الطبخ غير صالحة للطهي , ووقّعت 14 تعهد, كما أبعدت 15 عاملاً لإصابتهم بقروح وبثور جلدية.

من جانبه ثمن رئيس بلدية القريات م . علي بن قائض الشمري للجهات الحكومية المشاركة في الحملة ( التجارة , الشؤون الصحية , الدفاع المدني ) ولمراقبي وموظفي بلدية القريات هذه الجهود المميزة ورصد المخالفين بصحة المواطن , مؤكدا إن البلدية ستواصل حملاتها التفتيشية والرقابية على كافة المطاعم والمحلات الغذائية بمحافظة القريات بشكل متواصل لتحسين ورفع مستوى خدماتها في مجال الرقابة على الأغذية والحفاظ على الصحة العامة للفرد والمجتمع، مشيرا أنه لن يكون هناك تهاون ولاتجاوز في الحالات المحالفة مبين إلى أهمية دور المواطنين وتفاعلهم مع البلدية بالإبلاغ عن المخالفات .


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  229
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.