• ×

10:16 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

انتهاء برنامج يسّر ودورة السكرتارية التابعة لمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
صرحت رئيسة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر القسم النسائي الاستاذة نادية العنزي بأنه انتهت بالأمس دورة تقنيات الابداع والتميز في السكرتارية للمدربة آمنه الوردي وذلك لخمسة وعشرين متدربة في الفترة المسائية، وقد لاقت هذه الدورة إقبال كبير من فتيات وسيدات المجتمع حيث تم الاكتفاء من المقاعد الشاغرة لهذه الدورة والتي أقيمت مرتين على التوالي .

يذكر ان مدربة الدورة آمنه الوردي هي احدى خريجات معهد الإدارة العامة بالرياض تخصص السكرتارية التنفيذية واكتسبت خبرة إدارية لمدة احدى عشر سنة في عدد من القطاعات المختلقة وهي تعمل الآن مديرة مكتب عميدة الكلية التقنية للبنات بالجوف.

إلى جانب ذلك انتهى برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) بشهادة معتمدة من جامعة كامبريدج والذي نفذ لشعبتين من منسوبات وزارة التربية لعدد أربعين متدربة ، وذلك للمدربتين سارة النصيري وبسمه النصير والتي أقيمت من تاريخ 29/02/1436هـ الى 20/04/1436هـ .

المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر يقدم دورات مختلفة لكافة سيدات وفتيات المجتمع ويشمل السعوديات والغير سعوديات وذلك في الفترة المسائية وبشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، للاطلاع على الدورات يمكنكم متابعة حساب المركز على الانستقرام @ALENAZIE.N.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.