• ×

04:50 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

«بلدية القريات » تصدر 180 رخصة بناء ... خلال أربعة أشهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز المشيطي : 

كشفت بلدية محافظة القريات عن عدد رخص البناء التي أصدرتها خلال الأربعة أشهر الماضية ، والذي تجاوز أكثر من 180 رخصة متنوعة لمبان سكنية وصناعية وتجارية وتعليمية ومساجد ومبان حكومية أخرى , فيما أصدرت أيضا 168 شهادة إزالة مخلفات وارض فضاء و 109 طلبات كهرباء إضافة تركيب عدادات إضافية .

وأوضح مدير أدارة رخص البناء ببلدية القريات الاستاذ خالد بن فرحان الفريح ان الإدارة أصدرت اكثر من 180 رخصة فنية تنوعت ما بين سكنية وتجارية ورخص هدم وتسوير وإضافة أداور , وأضاف انه تم اصدار 132 شهادات إزالة مخلفات و36 شهادات ارض فضاء وانه تم الموافقة على 109 طلبات إضافة وتركيب عدادات .

ولفت الفريح تسعى إلى تطوير آليات عمل إصدار الرخص تسهيلاً على المواطنين ولسرعة إنجاز طلباتهم المقدمة بشأن استصدار رخص البناء مؤكدا أن الإدارة وبتوجيه من رئيس بلدية القريات م . علي الشمري قد اتخذت عدة إجراءات الكترونية لإصدار رخص الإنشاء وتسريعها للتسهيل على المواطنين والحصول على الرخصة بكل يسر وسهولة وفي وقت قياسي

من جهته بين رئيس بلدية القريات م . علي بن قائض الشمري أن جهود العاملين في أدارة الرخص ساعدت على تطوير الخدمات وترقية الأداء وتسهيل حصول المواطن على الخدمات المطلوبة في يسر وسهولة وما يقومون به من جهود مخلصة كان لها أثرها الكبير فيما تحقق من نتائج إيجابية تسهم في خدمة المواطن .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  184
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.