• ×

10:19 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

انطلاق حملة توعوية وتثقيفية للنظافة وافتتح جدار الفن التشكيلي قريباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أكد رئيس بلدية محافظة القريات م . علي بن قائض الشمري انه سوف يتم افتتاح الجدار الجمالي الذي أنشأته البلدية بالإضافة لعمل ممر مشاة محاذي له ومتكامل معه والذي خصص لأعمال الفن التشكيلي وممارسة موهبتهم وإبداعاتهم بالقرب من احد الحدائق العامة .

واضاف م . الشمري أن البلدية تسعى من خلال إستراتيجية " الصورة البصرية " للمدينة إلى تحسين الطابع البصري للمدينة وإضفاء لمسات جمالية على البيئة العمرانية وإزالة التلوثات البصرية مشيرا إلى ضرورة خلق بيئة جمالية في كافة أنحاء المدينة بحيث تساهم في رسم صورة جيدة عن القريات في أذهان أهلها وزائريها وسيتم استكمال برامج الإستراتيجية بإيجاد معالم مميزة في الدوارات والميادين ونقاط الالتقاء بما يتناسب مع هوية المدينة وتفعيل القواعد الإرشادية للتصميم الحضري للشوارع والميادين ووضع اللوحات الإعلانية ,مضيفاً ان البلدية اقد انتهت من الجدار و المتبقي وضع اللمسات الأخيرة للجدار والممر .

من جهته بين م . الشمري أن البلدية انتهت من عمل حملة للنظافة والتي سوف تنطلق خلال الاسابيع المقبلة , ضمن سلسلة حملات لبلدية القريات المتنوعة للحفاظ على نظافة المحافظة ورفع مستوى الوعي بالمسؤولية والشراكة الجماعية تجاه نظافة القريات مشيرا انه ستتكون الحملة من أركان تعريفية وتوعوية تثقيفية تشمل صور متنوعة للحث على المحافظة على النظافة وتوفير البيئة الصحية الملائمة .

كما سيتم توزيع (بلوزات وكابات وأقلام )) وكذلك توزيع بعض الهدايا والبروشورات التوعوية في الشوارع والميادين وفي بعض المدارس للحث على النظافة مع شرح تفصيلي عن أهمية النظافة وأثرها الايجابي في المجتمع.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  157
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:19 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.