• ×

03:32 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

م . الشمري يتابع مواقع تجمعات مياه الأمطار ويوجه بحصر المواقع غير المخدومة بشبكة تصريف السيول

ست فرق ميدانية لسحب مياه امطار القريات :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

تابع رئيس بلدية محافظة القريات م . علي بن قائض الشمري منذ الصباح الباكر أماكن تجمعات مياه الأمطار بالمحافظة وتحديد الإحداثيات الخاصة بتلك المواقع في الشوارع والطرق الرئيسية والأحياء .

حيث وجه م . الشمري جميع العاملين بإدارة الخدمات بالوقوف على تلك المواقع أولاً بأول وحصر جميع المواقع الغير مخدومة بشبكات التصريف لدراستها وضمها ضمن مشاريع البلدية لتصريف مياه الأمطار والسيول .

وأكد م . الشمري على أن البلدية وقبل دخول موسم هطول الامطار قامت بصيانة جميع شبكات التصريف تحسباً لهطول الأمطار ما ساعدها على عملية التصريف خلال هذه الأيام مشيرا انه في وقت سابق تم تشكيل فرق ميدانية لمتابعة تجمع المياه من جميع ادارات البلدية .

كما وجه م . الشمري ادارة الخدمات بتجهيز كافة المعدات والآليات والأفراد على مدار الساعة تحسباً لأي طارئ منوهاً بالجهود التي بذلوها العاملين أثناء عملية سحب مياه الأمطار المتجمعة بعدد من المواقع .

وأهاب رئيس البلدية جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي طارئ او ملاحظات .

من جهته بين مدير ادارة الخدمات ببلدية القريات م . عارف بن مبارك العازمي ان عدد المواقع التي سحب منها تجمع مياه الامطار 15 موقعاً موزعة بالمحافظة بــ6 فرق ميدانية بمعداتها شملت صهاريج ومضخات شفط للمياه متعددة الأحجام مؤكدا أن البلدية لن تدخر جهدا في سبيل التغلب على الكميات من مياه الأمطار التي من الممكن ان تعيق حركة السير أو تسبب في تكوين مستنقعات في الشوارع , وأضاف انه تم وضع موظفين لمتابعة بلاغات المواطنين وحصر اماكن تجمع الامطار مشيرا أن العمل بدأ مع الصباح و متواصل وجارى العمل على انهاء جميع المستنقعات بالمحافظة .

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  220
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.