• ×

10:36 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

م . الشمري : يؤكد على اهمية نشر ثقافة وسلوك المحافظة على الحدائق

طلاب مدرسة السلام يتعرفون على أنواع الزهور ويشاركون في زراعة ونظافة حديقة الملك عبدالعزيز :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز المشيطي : 

شارك رئيس بلدية محافظة القريات م . علي بن قئض الشمري من باب الشراكة المجتمعية الشبابية ومشاركة طلاب مدارس المحافظة , طلاب متوسطة السلام الاهلية بزراعة عدد من الورود والإزهار والمشاركة في تنظيف حديقة الملك عبدالعزيز .

وبين م . الشمري خلال لقائه بأبنائه الطلاب بمهام الخدمات والأعمال والانجازات التي تقوم بها البلدية ، مؤكدا للطلاب على اهمية نشر ثقافة وسلوك المحافظة على الحدائق والأماكن العامة نظيفة وعدم العبث , مبين للطلاب ان البلدية في خدمتهم وتبنى افكارهم واقتراحاتهم , كما قام الطلاب بالإطلاع على الحديقة , حيث أستمع الطلاب لشرح مفصل عن انواع الأشجار والورود المختلفة الشتوية والصيفية المستخدمة في أعمال الزراعة ومراحل نموها وكيفية زراعتها على الطبيعة من مدير ادارة الخدمات بالبلدية م . عارف بن مبارك العازمي .

بعدها شارك الجميع في تنظيف ورفع بعض المخلفات وزراعة الورود والاشجار بالحديقة ، يتقدمهم رئيس البلدية ومدير المدرسة وطلابها لتنمية الإحساس لدى الطلاب بأهمية النباتات بأنواعها المختلفة وضرورة رعايتها .

وثمن مدير المدرسة الاستاذ محمد النعيري جهود البلدية المميزة في انشاء الحدائق , وقدم شكره لرئيس البلدية على هذه الجهود ومشاركته الطلاب في النظافة وزراعة الورد .

وفي ختام الزيارة تم إهداء الطلاب بعض الكتيبات عن النظافة والهدايا .

حضر المشاركة رئيس قسم الحدائق والتجميل بالبلدية عبدالكريم العازمي ومدير ادارة النظافة سليم العليه ومدير ادارة العلاقات العامة والأعلام بندر الهطلاني والمشرف على الحدائق مصلح سالم الشراري .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  228
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:36 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.