• ×

07:57 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

ملتقي امانة الجوف والمجلس البلدي مع مالكي المحلات القديمة المجاورة لجامع الشيخ فيصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - أحمد الحجاج : 

عقد المجلس البلدي وامانة منطقة اللقاء العام بمالكي المحلات المجاورة لجامع الشيخ فيصل والذي يهدف لتطوير المنطقه وذلك بحضور وكيل الامين للمشاريع والتعمير المهندس عاطف الشرعان واعضاء المجلس البلدي وبداء اللقاء بشرح عن الهوية الجديدة للسوق ومايحتويه من معالم جماليه من قبل مدير عام الدراسات المهندس محمد البراهيم وقام بعرض مرئي .

حيث ذكر بأن المحلات بعد ازالتها سيتم إنشاء محلات تجاريه بطراز معماري مميز ووفقا لهوية جامع الشيخ فيصل حيث ستحتوي على محلات تجارية وإنشاء مناظر جماليه على مستوى حضاري ونوافير وممرات للمشاه .

من جانبه اكد وكيل الامين للمشاريع والتعمير انه سيكون تنظيم المحلات وبإمكانيات ممتازه وستكون مدة تنفيذ المشروع سنة كاملة بعد ازالة كافة المحلات كما سيشكل المشروع مظهرا حضارياً لائقا بمسجد الشيخ فيصل وتراث المنطقة وعمرها التاريخي .

كما اكد الشرعان ان تثمين اصحاب المحلات سيشمل تعويضهم بالإضافة الى إعطاؤهم الاولويه لتاجيرهم هذه المحلات وفق ما يقتضيه النظام وشهد اللقاء حضور عدد من ملاك المحلات والذين تجاوبوا مع الامانة مؤكدين ان الرقي في المنطقة هو هدفهم مثمنين للامانة والمجلس البلدي دورهم التطويري في المنطقة .

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  257
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.