• ×

01:12 صباحًا , الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018

نادي حياة يقيم حملة قلوبنا غالية (2)‎

تتضمن التوعية بأمراض القلب وأهمية ممارسة الرياضة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - زايد اللاحم : 

أقام نادي حياة الصحي بجامعة الجوف بالتعاون مع الفريق المحلي "دراجتي"، المنبثق عن مركز الملك سلمان للشباب، أقام النسخة الثانية من حملة " قلوبنا غالية ٢ "، والتي هدفت لتوعية المجتمع بمخاطر أمراض القلب وطرق الوقاية منها، وحث أفراده على ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة الدراجات الهوائية بشكل خاص.

ومن أمام كلية الطب بسكاكا انطلقت أولى فعاليات الحملة على متن الدراجات الهوائية، في دعوةٍ للمجتمع وتوعيته بضرورة ممارسة الرياضة، وفي مقدمتها هذه الرياضة الهامة، وقد وصل فريق الدرَّاجين إلى نقطة النهاية في ساحة مجمع "الجوف بلازا" التجاري، حيث أُعد جناح خاص بالحملة، يتضمن جانباً طبياً يقوم عليه طلاب من كلية الطب وأطباء الامتياز بالجامعة، وقسم التوعية برياضة الدراجات الهوائية، الذي يشرف عليه دراجين من أعضاء فريق دراجتي الجوف، فيما شارك بالحملة أكثر من ٢٥ شخصاً، ما بين درَّاجين وطلاب الطب وأطباء الامتياز بالجامعة.

وكان رئيس النادي الصحي بالجامعة الطالب رضي الكبيدان، قد أعرب عن شكره لعميد شؤون الطلاب د. هزاع الفويهي والقائمين على الأنشطة بالعمادة، لمتابعته الدقيقة، ودعمه المستمر لأنشطة النادي، كما مرر الكبيدان شكر أعضاء النادي لمجموعة دراجتي الجوف بقيادة الدرَّاج أحمد بن سعود العليان ومشرف المجموعة موسى الزهراني، فضلاً عن طلاب الطب، وأطباء الامتياز المشاركين على تعاونهم لإنجاح الحملة.


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  141
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 صباحًا الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018.