• ×

01:45 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

بلدية القريات تدشن مشروع المحطات المرجعية GBS وتقيم دورة للمساحين عليها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

يدشن صباح غدا رئيس بلدية محافظة القريات م . علي بن قائض الشمري مشروع تشغيل المحطات المرجعية GBS والتي يتخللها عقد دورة تدريبية للمساحين في البلدية عليها ، وسوف تقام الدورة المكثفة لمدة ثلاثة ايام في قاعة التدريب بإدارة الخدمات .


وأوضح المشرف على الدورة مدير إدارة التخطيط العمراني والمساحة بالبلدية عبدالعزيز دغيم الشراري ، انه بتوجيهات رئيس البلدية م . علي الشمري ومتابعته الحثيثة لمشروع تشغيل المحطاتGBS ، سوف تعقد دورة لجميع مساحين البلدية عن كيفية التعامل مع جهاز ال GBS والتعرف على إمكانياته وعن بعض البرامج التي تخدم الاعمال المساحية ، وأضاف ان الهدف من هذا المشروع مواكبة التطور بما يستجد من اجهزة متطورة تخدم هذا المجال للحصول على اعلى درجات الدقة في الرصد وتنزيل المخططات وتهدف هذة الدورة للتعرف على إمكانية هذا الجهاز ورفع مستوى المساحين وتعزيز دور الكوادر الفنية علميا وعمليا وبين ان مدة الدورة ٣ ايام سوف يتم مناقشة اهم البرامج والمعارف في المساحة .


وثمن الشراري جهود رئيس البلدية الرامية لصقل قدرات وامكانيات المسّاحين العاملين في البلدية وإيجاد احدث الأجهزة المتطورة لهم وتدشينه المشروع .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  114
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.