• ×

02:11 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

بدء استقبال المتقدمات على أقسام تقنية بنات الجوف وتوفر مقاعد غير مشروط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

بداءت الكلية التقنية للبنات في الجوف اليوم استقبال المتقدمات على أقسامها ، وقد اعلنت إدارة القبول والتسجيل بالكلية عن توفر مقاعد شاغرة ومحدودة للتسجيل الغير مشروط ويشمل ذلك عدم احتساب عمر معين او عدد سنوات تخرج محددة .

وقالت منسقة العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية للبنات بالجوف الأستاذة ريم القايد أنه إلى جانب قبول خريجات الثانوية يتم قبول خريجات الدبلوم والبكالوريوس .

ودعت الراغبات بالتسجيل في أقسام الكلية التقدم الى مكتب القبول والتسجيل واحضار المستندات المطلوبة من أصل الثانوية وصورة منها وأصل بطاقة العائلة وصورة منها وذلك في مقر الكليه الواقع جانب اسواق سمينا .

وأضافت القايد ان الدراسة بالكلية التقنية دراسة مجانية ومن مميزات الالتحاق بها الحصول على مكافأة شهرية ومنتظمة ألف ريال وإمكانية الابتعاث بعد التخرج خارج المملكة ، بالإضافة الى توفير الأدوات والخامات مجاناً وتحصل المتدربة على تدريب عالي وتقني في بيئة مجهزة بأحدث التقنيات ، كما يحصلن خريجات الكلية على متابعة من قبل مكتب التنسيق الوظيفي في الكلية في البحث عن الوظائف المناسبة لتخصصاتهن وإقامة دورات تطويرية ومجانية لهن من قبل مدربات معتمدات .

وأهابت بمن لديها الرغبة في ذلك الاستفسار بالاتصال على هاتف الكلية رقم 6268094 ولمشاهدة أنشطة وصور المعامل في الكلية يمكنكم الاطلاع على حساب الكلية في الانستقرام TECHNICAL_JOUF.


بواسطة : الجوف الان
 0  0  185
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.