• ×

11:51 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

آل الشيخ كرم فريق المفصل الصناعي بمستشفى الأمير متعب بسكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

كرم وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ بمكتبه بالإمارة ظهر اليوم الأربعاء الفريق الطبي من مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا الذي نجح في أول عملية استبدال كامل لمفصل صناعي بمنطقة الركبة بالجوف لمريض يبلغ من العمر 45 عاما برئاسة الدكتور رفيق أبو رمضان استشاري ورئيس قسم جراحة العظام والمكون من الدكتور أيمن كمال استشاري عظام والدكتور خالد عيد أخصائي التخدير والدكتور حسن محمد أخصائي عظام .

ونقل وكيل الإمارة شكر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف للفريق على ما يقومون به من جهود طبية في ظل ما توفره حكومتنا الرشيدة من إمكانيات هائلة في سبيل ضمان راحة المواطن والحفاظ على صحته, منوهاً بمتابعة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي لتلك الجهود .

كما أعرب عن شكره لمدير عام الشؤن الصحية السابق الدكتور عبد الله بن صالح المعلم على جهوده أثناء فترة عمله السابقه متمنياً له التوفيق .

وذلك بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي ومدير مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بسكاكا الأستاذ عبد العزيز بن محمد الخمسان ومدير العلاقات العامة بصحة الجوف الأستاذ فهد بن محمد الكريع .



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  225
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.