• ×

02:09 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

بلدية القريات تنتج فيلم توعوي لأسبوع المرور الخليجي

اللواء المقبل : التعاون مابين بلدية ومرور القريات مميز :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

انتهت أدارة العلاقات العامة والأعلام ببلدية القريات من أنتاج فيلم قصير خاص لأسبوع المرور لمجلس التعاون الخليجي (31) " قرارك .. يحدد مصيرك "وذلك بالتعاون مع إدارة المرور بمحافظة القريات ، ويتطرق لعدة مخالفات تحدث في الطرق والشوارع العامة من قبل سائقي السيارات خصوصا عند استخدام الهاتف النقال" الجوال" وبرامج التواصل الاجتماعي اثناء القيادة والتي تسبب لوقوع حوادث مؤسفة.

يذكر ان الفيلم من ( أنتاج فريق عمل شبابي من موظفي البلدية) وهم : مهند السواحله في الإخراج والمونتاج فيما ساعده في الإخراج احمد العازمي ، وإدارة وتنسيق بندر الهطلاني وعبدالعزيز المشيطي وتنظيم موقع متعب البلعاسي وغيث الهطلاني ، واشرف عام من قبل رئيس بلدية القريات م. علي بن قائض الشمري .

كما ساهمت إدارة مرور محافظة القريات بتسهيل عملية التصوير بإشراف مدير الإدارة العقيد عبدالعزيز البريذع , كما سهلت أدارة مستشفي القريات العام عمليه التصوير بإشراف بدر النبهان .

من جهته ثمن مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن المقبل هذا العمل لبلدية القريات والخدمة والشراكة المجتمعية والمشاركة في التوعية مؤكدا أن التعاون الحاصل والمميز له أثره على المواطنين مثمناً لرئيس بلدية القريات م . علي الشمري هذا العمل الجبار .

الجدير بالذكر انه سوف يعطي محافظ القريات عبدالله الجاسر بدء أشارة انطلاق الفلم للتوعية المرورية في افتتاحه للمعرض المروري الذي خصصته أدارة المرور للتوعية في هذا الأسبوع .



image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  177
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.