• ×

01:11 صباحًا , الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018

السويلم أفتتح برنامج تنمية مهارات الاتصال الإداري لقيادات المنطقة

ضمن سلسلة برامج تطويريه تنفذها إمارة الجوف :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف لرفع مستوى الأداء والإنتاجية في القطاعات الحكومية وتحسين بيئة العمل الإداري ، نفذت إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة برنامج تنمية مهارات الاتصال الإداري لمدراء الإدارات الحكومية القياديين فيها ، الذي استضافته المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق بالجوف بقاعة اللقاءات والبرامج المجهزة بأحدث التجهيزات .

وقد أفتتح البرنامج صباح اليوم الأحد وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للتطوير الإداري وتقنية المعلومات الأستاذ صالح بن عقيل السويلم حيث رحب بالمشاركين في هذا البرنامج، مبيناً أن توجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله تؤكد دائماً على تطوير العمل الإداري في جميع قطاعات الدولة في المنطقة وتنفيذ ما يساعد على ذلك من البرامج الإدارية التطويرية, معرباً عن شكره لمعهد الإدارة لتعاونه في هذا الجانب ولصوامع الغلال في المنطقة لاستضافتها العديد من البرامج والدورات التدريبية.

من جانبه قال مدير إدارة التطوير الإداري بأمارة منطقة الجوف الأستاذ أشرف بن ثامر المسعود أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج في مجال التطوير الإداري في جميع قطاعات الدولة في المنطقة .

بعد ذلك استمع السويلم لشرح من مدير عام صوامع الغلال ومطاحن الدقيق بالجوف الأستاذ عاطف بن ممدوح السلطان عن تجهيزات قاعة التدريب وملحقاتها لاستضافة مثل هذه البرامج مع جولة على بعض المرافق.

الجدير ذكره أن البرامج تم تنفيذه من قبل الاستاذ سليمان بن عبيد العنزي عضو هيئة التدريس بمعهد الإدارة وتستمر لمده ثلاثة ايام .



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  159
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 صباحًا الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018.