• ×

05:48 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

محافظ القريات يدشن المعرض المروري ويشيد بتميز المعرض

اعطى اشارة انطلاق الفلم التوعوي للتوزيع :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

دشن محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر المعرض المروري الذي اقامته ادارة مرور محافظة القريات بمناسبة اسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربي الموحد الـ (31) تحت شعار (قرارك ... يحدد مصيرك " بمبني ادارة السير بمرور المحافظة " بحضور مدراء الادارات الحكومية بالمحافظة وعدد من المسئولين.

وقد بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك القى مدير مرور محافظة القريات العقيد عبدالعزيز بن محمد البريذع الشمري كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور. وأشار الى اهميه التعاون في مجال التوعية حيث ان ذلك مسئولية الجميع لتلافي الحوادث التي يروح ضحيتها العديد من الابرياء مقدرا الدور الذي يقوم به مختلف القطاعات في القريات ومشاركتها في المعرض المقام . ومساهمة صحة وبلدية القريات الفعالة بالمعرض

واهاب الشمري بالجميع بزيارة المعرض حيث يحتوي على العديد من المواضيع التوعوية في مجال السلامة المرورية مشيرا الى ان الاسبوع سيشهد العديد من الفعاليات والبرامج المتميزة التي تلامس مختلف شرائح المجتمع. بعد ذلك قام المحافظ والحضور بجولة داخل المعرض الذي شارك فيه اكثر من 15 ادارة حكومية وشركات تهدف الى توعية المجتمع كما اطلع الجاسر على جناح بلدية القريات والتي اتخذت اسلوبا ًمميزا في وصول التوعية وتوزيع الورود والمطويات الى المجتمع خاصة الشباب مما لقي تقدير الحضور , ثم دشن محافظ القريات وأعطى اشارة البدء بانطلاق الفلم التوعوي الذي انتجته ادارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية القريات واستمع لشرح مفصل عن اليه توزيع الفيديو من قبل فريق العلاقات العامة والأعلام بحضور رئيس البلدية المكلف م . فلاح عرقوب البلوي , وأشاد الجاسر بالمعرض وما يحتويه من افكار مميزة مقدم شكره وتقدير لمدير مرور القريات والعاملين معه وكذلك قدم شكره وتقديره لبلدية القريات الذي انتجت الفلم التوعوي حيث ان القريات لها السبق في هذا الفيديو التوعوي , مؤكدا على اهمية الالتزام والتقيد بتعليمات المرور وأنظمته للحد من الحوادث المرورية لما لها من تأثير على الفرد والمجتمع بعدها قام محافظ القريات بتوزيع الدروع وشهادات الشكر والتقدير على المشاركين في انجاح الفعاليات .



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : الجوف الان
 0  0  288
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.