• ×

12:11 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

آل الشيخ دشن أسبوع المرور 31 بالجوف وافتتح قاعة التدريب بضبط الجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، دشن وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ ظهر اليوم الأحد أسبوع المرور الخليجي الموحد 31 تحت شعار «قرارك ... يحدد مصيرك" وذلك في مقر صالة التدريب والأنشطة الجديدة التابعة لمكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني .

وفور وصوله لمقر الحفل المُعد بهذه المناسبة قام بإزاحة الستار لمبنى صالة التدريب والأنشطة الجديدة واستمع من مدير مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بالجوف الدكتور جهاد زين العابدين لشرح عن الصالة وملحقاتها والتجهيزات التي تمت فيها.

ثم قام بقص شريط معرض المرور معلناً عن بدأ انطلاق فعاليات الأسبوع مستمعاً من مدير مرور منطقة الجوف العقيد محمد بن نايف العتيبي لشرح عن الإحصائيات التي تم عرضها في جناح المرور وعدد الحالات التي تمت مباشرتها وما نتج عنها والأنشطة المصاحبة للمعرض خلال الأسبوع والخطة التي تم اعتمادها لذلك .

واصطحب العقيد العتيبي وكيل الإمارة بجولة في المعرض الذي شارك فيه عدد من الجهات الحكومية وهي جامعة الجوف والتعليم والهلال الأحمر السعودي وإدارة الطرق والنقل وأمن الطرق ومكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني مستضيف معرض أسبوع المرور .

بعد ذلك شهد وكيل الإمارة توقيع مذكرة تفاهم بين مرور منطقة الجوف ومكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بالجوف متمنياً لهم التوفيق, مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية مثل هذه الأسابيع لزيادة الوعي لدى قائدي المركبات بمخاطر الطريق وفوائد التقيد بأنظمة تعاليم وأنظمة السير وفق ما هيئته حكومتنا الرشيدة من إمكانات على الطرق ولله الحمد, مشيداً بقاعة التدريب والأنشطة التي تم افتتاح داعياً الجميع للاستفادة منها لما خصصت إليه من أغراض . .

وفي نهاية الحفل سلم آل الشيخ الجهات المشاركة والداعمة دروعاً تذكارية .



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  304
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.