• ×

01:59 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

آل الشيخ افتتح نادي ذوي الاحتياجات الخاصة ورعى اللقاء الأول لمدرائهم بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

أفتتح وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ نادي ذوي الاحتياجات الخاصة الرياضي بالجوف, كما رعى اللقاء الأول لأمناء ومدراء أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة مغرب اليوم الأحد بقاعة مصورة الجوف بمدينة سكاكا بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف الأستاذ مرزوق بن النهار وعدد من المسؤلين .

وبدأ الحفل الخطابي المُعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة والضيوف المشاركين من أندية المملكة, مثمناً الدور الكبير لإمارة المنطقة في تذليل كافة الصعوبات حتى أصبح هذا النادي واقعاً يرعى مواهب وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة ويهتم بهم .

ثم ألقى أمين عام اللجنة البارالمبية العربية السعودية الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الخريجي كلمة أعرب فيها عن شكره لوكيل الإمارة لرعايته لهذا الحفل ودعم إمارة المنطقة المستمر، ولفت الخريجي إلى أن هذا اللقاء الأول على مستوى المملكة الذي تستضيفه منطقة الجوف ويشارك فيه 15 نادي لذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مدن المملكة، معرباً عن أمله بأن يخرج هذا اللقاء بما يفيد هذه الفئة العزيزة على قلوبنا .

بعدها شاهد الحضور فيلم عن رياضة المعاقين أنواعها وتصنيفاتها وفئاتها من إعداد أكرم بن خليل العيد، كما تم تدشين ملابس اللاعبين بالنادي واستمع الحضور لشرح من الأستاذ خالد الحبوب عن أنواع الملابس والمشاركات المخصصة لها، ثم مناجاة مع الكرسي المتحرك للاعب سعود الشمري، كما شارك الشاعر ثامر بن راكد الرويلي بقصيدة شعرية بهذه المناسبة، وقدم الطفل الوليد خالد الحبوب بإلقاء فردي.

وقد تم خلال الحفل توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية مع جامعة الجوف وتعليم الجوف والشؤن الصحية بمنطقة الجوف.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل الإمارة الجهات المشاركة والداعمه وقدامى اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الذين كان لهم مشاركة في المنتخب السعودي .

وأعرب وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ عن شكره للقائمين على هذا اللقاء والجهود الطيبة التي قام بها رئيس وأعضاء نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكداً توجيه سمو أمير المنطقة لتذليل كافة الصعوبات أمام النادي وأنشطته لهذه الفئة العزيز على قلوبنا جميعاً، وتطلع وكيل الإمارة لتخصيص مقر خاص بالنادي في الوقت القريب إن شاء الله في ظل الدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة لذوي الاحتياجات الخاصة .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  259
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.