• ×

07:58 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

محمد بن نايف يزور معرض اسبوع المرور الخليحي الموحد والمقام بمحافظة دومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

زار صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 18-5- 1436 سعادة مدير إدارة مرور منطقة الجوف العقيد محمد العتيبي معرض اسبوع المرور الخليجي الموحد للعام 2015 تحت شعار . ( قرارك .. يحدد مصيرك ) والمقام بمركز التنمية الاجتماعية. حيث كان في استقبالة المقدم عويد بن سالم الرويلي مدير مرور محافظة دومة الجندل ،والذي رحب بسعادة ثم رافقة بجولة داخل المعرض حيث اطلع على الاجنحة المشاركة وعن دور كل جناح ومايقدمه من خدمات كأعوان للمرور .

وفي نهاية الجولة قدم الرويلي درعا تذكاريا للعتيبي بهذة المناسبة مثمنآ له هذه الزيارة ومتابعته الدائمة وحول هذه الزيارة وانطباعه عن ماشاهدة في اجنحة المعرض قال العتيبي : سرني ماشهدته اليوم بمعرض المرور بمحافظة دومة الجندل ومن النشاطات والأعمال المتميزة التي تساهم على نشر الوعي والثقافة المرورية لكافة شرائح المجتمع .

حيث استمعنا لشرح مفصل من مدير مرور المحافظة المقدم عويد الرويلي عن الفعاليات المختلفة والمقامة داخل المحافظة وخارجها بالمشاركة مع أعوان المرور كإقامة الندوات بالمدارس وتوزيع الهدايا والنشرات التوعوية على قائدي المركبات سواء على الطرقات الخارجية أو بالمجمعات التجارية بهدف خفض إعداد الحوادث المرورية ووجهة العتيبي في ختام حديثة جزيل الشكر والتقدير لرجال المرور بالمحافظة يتقدمهم المقدم الرويلي ، ولجميع أعوان المرور المشاركين بالمعرض .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
[/center]
image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  841
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.