• ×

03:50 صباحًا , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

مدارس الجوف تفعل أسبوع المرور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارتي نشاط الطلاب والطالبات فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد (31) تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك» ، بمشاركة العديد من مدراس المنطقة في كافة المراحل والقطاعات.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني إن اطلاق أسبوع المرور يعد جانب مهماً في نشر التوعية المرورية التي تهدف إلى الإسهام في معرفة مخاطر السرعة الزائدة ،وتطبيق قواعد السلامة عند القيادة لجميع طلاب المدارس مما يسهم في خفض نسبة الحوادث، مؤكداً على أن سلامة الطلاب وتوعيتهم بأنظمة المرور من أولى الاهتمامات للحفاظ على أرواحهم.

وأقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف معرضا بهذه المناسبة في مقر صالة التدريب والأنشطة الجديدة التابعة لمكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني ، و احتوى المعرض الذي ضم عدة أركان تنوعت فيها المشاركات من مدارس البنين والبنات وجهات أخرى على نماذج مجسمة ومطويات ونشرات تعبر عن هذه الفعالية.

وهذا وستقيم مدارس المنطقة العديد من الفعاليات خلال هذا الأسبوع داخل الحصص الدراسية وإقامة المعارض الخاصة وتنظيم زيارات لمعرض المرور الذي أقيم بهذه المناسبة.




image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  315
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.