• ×

09:47 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

محافظ دومة الجندل يفتتح معرض المرور في ثانوية الأمير نايف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - محمد الحسن : 

افتتح أمس محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط المعرض الخاص للمرحلة الثانوية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد 31 الذي يقام هذا العام تحت شعار "قرارك.. يحدد مصيرك " والذي نظمته مدرسة ثانوية الأمير نايف بدومة الجندل وبمشاركة مدارس المحافظة الثانوية (بنين بنات) و بحضور مدير المرور بالمحافظة المقدم عويد سالم الرويلي ومدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ خالد الوشيح ومشرف التربية الفنية الأستاذ ناصر الحسن وعدد من مشرفي المكتب .

وكان في استقبال الدكتور طلال التمياط مدير ثانوية الأمير نايف الأستاذ أيمن البريكان ووكيل المدرسة الأستاذ محمد الحسن والأستاذ تركي الصالح ومعلمي المدرسة .

وتجول الجميع على أركان المعرض والذي يهدف للاحتفال بأسبوع المرور سنوياً وإيصال رسالة توعية لأفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية، وحث الجمهور والمؤسسات على التعاون مع المرور للحد من الحوادث التي أصبحت تشكل هاجساً كبيراً لمجتمعنا، والتي تسببت في رفع معدل الوفيات .

وأكد بأن تحقيق التوعية المرورية مسؤولية تقع على عاتق المؤسسات ومختلف القطاعات مثل المدرسة وأولياء الأمور، وأصحاب الأعمال والشركات والعمال والسائقين وغيرهم من الجهات وليس فقط أجهزة المرور، لافتاً إلى أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات التي تخدم أهداف شعار أسبوع المرور .

وأشار إلى أن هذه الرسائل التوعوية والفعاليات تستهدف طلاب وطالبات المدارس باعتبارهم إحدى الشرائح المهمة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع .

وفي نهاية الجولة على المعرض شكر المحافظ مدير المدرسة الأستاذ أيمن البريكان و القائمين على المعرض وهم معلم التربية الفنية المعلم خالد الزارع و المعلم زياد الزارع .

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  418
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.