• ×

05:49 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

مدير "تعليم الجوف" يدشن الموقع الالكتروني لمؤشرات الأداء الإشرافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني صباح اليوم بمكتبه الموقع الإلكتروني لمؤشرات الأداء الإشرافي والذي تم تصميمه من قبل فريق الدعم الفني للمنظومة بمكتب التعليم في سكاكا بقيادة المساعد التعليمي بالمكتب أخصائي التقويم الأستاذ مرضي بن ملفي الشمري ورئيس فريق الدعم الفني المشرف التربوي الأستاذ ماجد بن فالح الجلال، بحضور مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر ومدير مكتب التعليم في سكاكا الأستاذ فايز بن حمدان الرمان والمساعد المدرسي بالمكتب الأستاذ عبداللطيف بن سعدون البحيران.

هذا وقد قدم فريق التصميم شرحًا لإمكانات الموقع وما يوفره للمشرفين التربويين من قاعدة بيانات وتقارير إحصائية عن الأداء الإشرافي.

وقدم الزهراني شكره وتقديره لإدارة المكتب وفريق العمل على الجهود المبذولة معتبرًا أن ذلك إنجازًا على مستوى المنطقة ودعمًا لمنظومة قيادة الأداء الإشرافي تقنيًا مما يوفر الوقت والجهد ويدفع بالعمل الإشرافي لخدمة الميدان التربوي .

من جهته أثنى مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر على فريق العمل وما تم إنجازه معتبرًا أن العمل من معطيات المرحلة.

وفي الختام قدم مدير المكتب باسم فريق العمل شكره للمدير العام والمساعد للشؤون التعليمية على دعمهما المتواصل لإبراز جهود المكتب وإنجازاته.


image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أختتمت الجمعية السعودية للمحافظة على التراث ( نحن تراثنا ) ممثلة بإدارة المشاريع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.