• ×

02:29 صباحًا , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

برئاسة الجاسر المجلس المحلي يعقد جلسة الأولى للعام 1436 بالقريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - نايف الفندي : 

رأس سعادة محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر صباح اليوم اﻻثنين اﻻجتماع اﻻول للمجلس المحلي بمحافظة القريات لهذا العام 1436 بصالة الاجتماعات بمقر محافظة القريات بحضور اعضاء المجلس من رؤساء الادارات الحكوميه و الاهالي .

في بداية الاجتماع رحب بهم سعادة المحافظ و اكد على توجيه صاحب السمو الملكي امير منطقة الجوف بأهمية تفعيل دور المجالس المحليه و المبادره بطرح الافكار والرؤى و مناقشتها و صولآ لخدمة المواطن من خلال تقديم التقارير و تشكيل اللجان الفاعله لكل مايهم المواطن بعد ذلك تلئ سكرتير المجلس مدير مكتب المحافظ فواز ناصر الملحم جدول اعمال الاجتماع و تم مناقشة المواضيع المطروحه للبحث .

حيث تم الاطلاع على المشاريع المعتمده المنفذه و المتعثره من خلال ما قدم من تقارير مفصله من مدير كل ادارة خدميه و تم مناقشة دراسة امكانية ايجاد عدد من الجسور و الكباري لمداخل القريات و ربط الطرق الرئيسيه داخل المحافظه بالطرق الدولي و مناقشة ازدواج طريق الوادي القديم المتفرع من الطريق الدولي .

كما تم استعراض ماتم حيال عدد من المشاريع الجاري تفيذها بالمحافظه الصحيه و التعليميه و مشروع المطار و مشروع محطة سكة الحديد و مدينة القريات الصناعيه كما طالب المجلس دراسة تطوير مركز المدينه بما يتناسب مع المرحله الحاليه للنهضه العمرانيه للمحافظه .

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره و تقديره لاعضاء المجلس على مقتراحاتهم و مداخلاتهم التي تهدف الى خدمة المحافظه و متمنيآ للجميع التوفيق .


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  303
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.